اعلان

قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرية «أبولهو البحرية» غرب مطروح

صحة مطروح
صحة مطروح

أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، عن إطلاق قافلة طبية مجانية للكشف الطبي على أهالي لقرية أبولهو البحرية بغرب مرسى مطروح، يومي الإثنين والثلاثاء ٢٥ و٢٦ مارس الجاري، بمتابعة من الدكتور حجازي أحمد محمد، منسق عام القوافل الطبية بمديرية الصحة وتحت إشراف من الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمطروح.

وتضم القافلة أطباء من تخصصات: « التخدير- الباطنة - الصدر- العظام - الجلدية - طب وجراحة الأطفال - الأنف والأذن والحنجرة - الجراحة العامة - نسا وتوليد- الرمد – المسالك البولية – الأوعية الدموية» مع توقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية وصرف الدواء بالمجان.

صحة مطروح صحة مطروح

قافلة طبية مجانية

ووجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بتقديم الدعم والتيسيرات لإنجاح القافلة وأداء عملها على أكمل وجه وتذليل العقبات على بالتنسيق بين مجلس مدينة ومديرية الصحة بالمحافظة لتقديم العلاج والكشف الطبي بالمجان.

وشدد محافظ مطروح، على ضرورة إعلام أهالي قرية أبولهو البحرية بغرب مرسى مطروح بالقافلة والتخصصات الطبية لتحقيق أكبر استفادة من أعمال القافلة بجانب الإعلان على صفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

وفي نفس السياق، تابع الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، أعمال قافلة طبية مجانية للكشف الطبي على أهالي قرية النجيلة البحرية ، والتي ضمت تخصصات: «التخدير، الباطنة، الصدر، العظام، الجلدية، طب وجراحة الأطفال، الأنف والأذن والحنجرة، الجراحة العامة، نسا وتوليد، الرمد – المسالك البولية – الأوعية الدموية» مع توقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية وصرف الدواء بالمجان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً