اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تكريم حفظة القرآن

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أسسها وزير الداخلية الأسبق.. جمعية خيرية تكرم حفظة القرآن

نظمت الجمعية العيساوية الخيرية، التى أسسها اللواء منصور عيسوي وزير الداخليه الأسبق، احتفالا لتكريم حفظة القرآن الكريم بإسنا جنوب محافظة الأقصر، على هامش الأمسية الدينية والسهرة الرمضانية، التي أعدتها بديوان آل عيسوي، حيث بدأت فعاليات الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم طليتها كلمه للشيخ أحمد فؤاد، رئيس جمعية الفتوى بمركز ومدينة إسنا، تحدث فيها عن فضل القرآن الكريم، وأنه يأتي..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شباب «الطراخين» بالأقصر ينظمون إفطارا جماعيا لأهالي القرية

نظم شباب قرية الطراخين بمدينة الطود جنوب الأقصر، حفل إفطار جماعي لأهل القرية بمركز الشباب، وسط أجواء احتفالية مبهجة؛ لدعم أواصر المحبة والترابط فيما بينهم، أعرب الشباب عن سعادتهم بتنظيم حفل جماعي يضم أهل القرية من مسلمين واقباط، مؤكدين أنهم حرصوا على إقامة الحفل لتجديد المحبة والتعاون بينهم..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

آخر تراويح في رمضان.. المئات يؤدون الصلاة في أجواء روحانية

رصدت عدسة' أهل مصر' مساء اليوم الإثنين، احتشاد المصلين صغارا وكبارا، بمسجد آل البيت بقرية الحميدات شرق التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، لأداء آخر صلاة تراويح فى خشوع وتضرع لله تعالى..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول