اعلان

بسبب 5 آلاف جنيه.. مصرع مندوب مبيعات وشخصين آخرين بالمنوفية

حادث
حادث

لقي 3 أشخاص مصرعهم، إثر نشوب حريق بسبب وجود زجاجة بنزين قرب نار مُشتعلة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وقال مصدر إن الحادث وقع يوم الاثنين الماضي، خاصةً بعد أن توجه 'محمود.ح.أ' مندوب شحن لإحدى الشركات من قرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم إلى 'ع.م.ج' صاحب محل بقالة بإحدى قرى قويسنا، بهدف تحصيل مبلغ 5 آلاف جنيه، ولكنه لم يستطيع ذلك ونشبت مشادة كلامية بينهما أقدم على إثرها المندوب بقذف زجاجة بنزين بالمكان أثناء تجهيز أسرة الثاني للفطور، قبل أذان المغرب ووجود نار مُشتعلة بالمكان لتسخين الطعام داخل المحل.

حادث حادث

بسبب 5 آلاف جنيًها مندوب مبيعات بالمنوفية يتسبب فى مصرع 3 أشخاص

وأكد المصدر أن النار أمسكت بالبنزين المنتشر داخل محل البقالة المليئ بالكراتين والبلاستيك، وتسبب ذلك في وفاة 'محمود' مندوب الشحن، وإصابة اثنان آخران هم 'إيناس.ع.ج' 16 عامًا وابن عمها 'قدري.ج.ج' 33 عامًا، ونُقلا إلى قسم الحروق المستشفى الجامعي بشبين الكوم جراء معاناتهم من مشاكل في الرئة ناجمة عن حالة اختناق شديدة، حتى أُعلن عن وفاتهما الاثنين مساء اليوم.

وشيع المئات من أهالي القرية جثامين الفقيدين قبل قليل من مسجد أبو بكر الصديق بجوار مقابر القرية وسط حالة من الحزن، وقدم الأهالي التعازي لعائلة الضحايا.

وكان قد تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور قويسنا يُفيد بإستقبال مستشفي قويسنا العام جثة هامده وإثنين مصابين إثر نشوب حريق ومن ثم تم نقلهم للمستشفى الجامعي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني