اعلان

بحضور المحاربين القدامى.. احتفالية عيد تحرير سيناء بمطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

نظم كيان رواد المحافظات الحدودية بمطروح احتفالية بمناسبة عيد تحرير سيناء بمسرح مديرية الشباب والرياضة بحضور وكلاء الوزراء وشخصيات بارزة من مختلف في المجتمع والمحاربين القدامى بمطروح .

محافظة مطروح محافظة مطروح

احتفالية تحرير سيناء

وذلك تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي و محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، تم تنظيم هذه الاحتفالية الهامة للاحتفاء بالذكرى السادسة والخمسين لتحرير سيناء، وتكريم المحاربين القدامى من أبناء مطروح الذين شاركوا في تلك الحرب التحريرية العظيمة.

تضمنت الاحتفالية فقرات متنوعة ومثيرة تعكس روح الوحدة الوطنية والفخر بتحقيق النصر التاريخي في تحرير سيناء ، وقدم شباب مطروح عروضًا فنية متميزة، حيث قدموا عروضا وموسيقية معبرة بأغاني وطنية .

في كلمته أعرب مبروك يادم الأمين العام للكيان عن فخره واعتزازه بالتضحيات الباسلة التي قدمها أبناء الوطن في سبيل استعادة سيناء وتحريرها من الاحتلال مؤكداً على أهمية الاحتفاء بتلك الذكرى التاريخية لتعزيز الروح الوطنية والتضامن بين أبناء الوطن.

محافظة مطروح محافظة مطروح

المحاربين القدامى

وأشار الأمين العام على أهمية المحافظات الحدودية ودورها الحيوي في ضمان أمن واستقرار البلاد ، وأشاد بجهود كيان رواد المحافظات الحدودية في تعزيز التنمية والرياضة والثقافة في المنطقة.

وفي الاحتفالية تم تكريم المحاربين القدامى من أبناء مطروح الذين شاركوا في حرب تحرير سيناء ، تم تسليمهم شهادات تقدير وهدايا تذكارية تعبيراً عن الامتنان والتقدير لتضحياتهم وبطولاتهم في سبيل الوطن.

تعكس هذه الاحتفالية الروح العالية للوحدة الوطنية والاعتزاز بالتاريخ الباسل لمصر ، وتعزز تلك الفعاليات الانتماء للوطن وتعزز الروح المجتمعية بين أفراد المجتمع المحلي وتعزز الوعي بأهمية الحفاظ على استقلال وسيادة الوطن.

وفي نهاية الاحتفالية أبدي الحضور عن سعادتهم وامتنانهم لتنظيم هذا الحدث الرائع الذي يجسد وحدة الشعب المصري وتلاحمه في وجه التحديات ، مشيدين بالجهود المبذولة من قبل كيان رواد المحافظات الحدودية والجهات المعنية في تنظيم هذه الاحتفالية الناجحة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) القائم ينقذ مدريد