اعلان

ليلة بكت فيها قنا.. حزن على وفاة عروسين ومصور من قرية واحدة انقلبت بهم سيارة الزفة داخل ترعة

أهالي الضحايا
أهالي الضحايا

حلت فاجعة على محافظة قنا، أوجعت قلوب الأهالي، مع الساعات الأولى لصباح يوم السبت، عقب وفاة ثلاثة أشخاص من أبناء القرية 'عروسين ومصور'، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة الزفة داخل ترعة بقرية دندرة في مركز قنا.

العريس

الفرح تحول لـ مأتم

وتحول الفرح داخل قرية دندرة إلى حزن ومأتم، واتشحت القرية بالسواد، وتحولت إلى سرادق عزاء بعد الحادث الأليم الذي راح ضحيته 3 من شباب القرية هم العروسان من منزل واحد، وجارهم المصور.

العروس

تشييع الجثامين

وشيّع أهالي دندرة جثامين العروسين والمصور إلى مثواهم الأخير، ودفنهم بمقابر القرية، وسط حالة من الحزن والصدمة التي أصابت الجميع، داعين الله عز وجل أن يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

المصور

حادث انقلاب سيارة داخل ترعة بقنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة داخل ترعة بقرية دندرة بمركز قنا.

مصرع عروسين ومصور

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع أحمد عبد العليم أبوبكر، 20 عامًا، وهناء سعيد أبو بكر، 17 عامًا، عروسين، ومحمود هاشم، 17 عامًا، مصور، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة الزفاف داخل ترعة بقرية دندرة بمركز قنا.

جرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى قنا العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي صرحت بدفن الجثامين إلى مثواهم الأخير.

حزن على وفاتهم

وفي سياق متصل، تداول أهالي محافظة قنا صورًا لـ العروسين والمصور على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' بعبارات تحمل الحزن والآسى على فراق زينة الشباب في مقتبل عمرهم، داعين لهم بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان على فراقهم.

WhatsApp
Telegram