اعلان

قرارات حاسمة ضد مدير مدرسة ومعلم بعد تسريب امتحان الصف الرابع ببني سويف

مديرية التربية والتعليم ببني سويف
مديرية التربية والتعليم ببني سويف

قرر هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، مجازاة مدير مدرسة ابتدائية، ومدرس أول، بالخصم 15 يوما واستبعادهما عن أعمال الامتحانات، لحين انتهاء التحقيقات معهما في واقعة تسريب امتحانات الصف الرابع بإدارة ببا التعليمية، والمقرر إجراؤها 8 مايو القادم.

تداول امتحانات الصف الرابع الابتدائي ببني سويف

اكتشف الواقعة مدير إدارة ببا، محمد عاشور ، عندما فوجئ بأحد مديري المدارس ينشر الامتحان على جروب مخصص لموجهي المدارس الابتدائية بادارة ببا التعليمية، مخصص لنشر النشرات والبيانات الخاصة بتوجيهات وزارة التربية والتعليم، ومديرية تعليم بني سويف. وأزال مدير إدارة ببا التعليمية الامتحان من على جروب موجهي المدارس، وأبلغ وكيل وزارة التعليم هاني عنتر، ووكيل مديرية تعليم بني سويف بالواقعة.وأمر وكيل وزارة التعليم بإحالة الموضوع للشؤون القانونية، وتشكيل لجنة من الموجهين في المواد المختلفة، لإعادة وضع أسئلة الامتحانات مرة أخرى، تحوطا من جانب المديرية.

التربية والتعليم ببني سويف

وأكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم ببني سويف، أن الأسئلة الخاصة بمادة واحدة فقط هي التي تم تداولها، لكن حرصا من المديرية تقرر إعادة وضع اسئلة جميع المواد.

وأشار المصدر إلى أن الأسئلة التى تم تداولها لـ10 مدارس فقط، وليس لمدارس الإدارة كاملة، ويتم حاليا وضع اسئلة جديدة وطبعها وتوزيعها للمدارس في يوم الامتحان المقرر في 8 مايو المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل