اعلان

ضحك فضربه بـ"البوكس".. مدرس يعتدى على طالب بالغربية

ارشيف
ارشيف

شهدت مدرسة الغريب الثانوية المشتركة، التابعة لإدارة زفتي التعليمية بمحافظة الربية، واقعة تعدي أحد المدرسين على طالب بـ"البوكس"، وإصابته بجروح.

وتعود أحداث الواقعة لقيام  " ا م س" مدرس بالمدرسة، بضرب أحد الطلاب بـ"البوكس" عقب ضحك الطالب مع باقي زملائه بالفصل.

وقال "محمود خالد حجازى" الطالب المتعدى عليه: "المدرس كان يشرح درس على السبورة الذكية ولم يتمكن من تشغيلها حتى نهاية الحصة، والفصل به حوالى 30 طالب وطالبة ضحكوا على الموقف لان المدرس كان يلف حول السبورة ويتحدث بعبارات مُضحكة، ولكنه فجأة نظر إلي وقال اطلع برة انت قليل الأدب".

وتابع: "عندما سألته لماذا انا الفصل كله ضحك ولست وحدى سبني وضربني بـ"البوكس" فى وجهي ودفعني خارج الفصل".

وأكمل الطالب: "طرقت الباب وسألت المدرس لماذا تضربنى وتطردنى لست الوحيد من ضحكت، وسأذهب لأشتكي لمدير المدرسة،  فرد المدرس ولماذا الذهاب للمدير سأعلمك الادب بنفسى وأكمل ضربى بـ"البوكس" فى وجهي  اكتر من خمس أو ست مرات".

وقال الطالب: "عندما توجهت للمدير والدم يسيل من فمي ووجهي متورم، قال لي حقك عليا أصله مضغوط ولم يحرك ساكنًا.

وأكد خالد حجازى ولي أمر الطالب، أنه توجه بصحبة نجله إلى الإدارة التعليمية بزفتي، وقدم شكوى حملت رقم ١٩١ لعام ٢٠٢٠، وبعدها توجه إلي مركز شرطة زفتى لتحرير محضر رقم ٤٤ إداري مركز شرطة زفتي، وفيه تم اتهام المدرس والإبلاغ عنه وتوجه لمستشفي زفتي العام لتحرير تقرير طبى عقب توقيع الكشف عليه، لان الطالب تعرض لكسر بالفك وتحطم ضرس وتحطم دعامة فى الوجه كان يرتديها لضبط الفكين.

الجدير بالذكر أن ناصر حسن وكيل التربية والتعليم بمحافظة الغربية، وجه الدكتور يسري عبدالغني مدير إدارة زفتي التعليمية، بالتحقيق  في الواقعة.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية حال ثبوت إهمال مسئولي المدرسة في التعامل مع الأزمة، وكذلك المشادات بين المدرس والطالب المتعدي عليه بالضرب.

WhatsApp
Telegram