اعلان

توقعات برج الحمل 2022.. ستجد شريك حياتك وستحصل على مال وفير برغم المشاكل

توقعات برج الحمل 2022
توقعات برج الحمل 2022

يبحث الكثيرين عن توقعات برج الحمل 2022، وهذا مع بداية عام 2022، حيث يزداد البحث عن توقعات الأبراج 2022، وماذا يتنبأ علم الفلك في العام الجديد لكافة الأبراج الإثنى عشر، ولهذا إليك توقعات خبير الأبراج أحمد شاهين الملقب بـ(نوستراداموس العرب) وإليك ما قاله عن توقعات برج الحمل 2022 بالتفصيل في لقائه مع 'أهل مصر'.

توقعات برج الحمل 2022 برج الحمل

برج الحمل

إليك معلومات عن برج الحمل في نقاط:

برج الحمل هو أول الأبراج الإثنى عشر.

مواليد برج الحمل من 20 مارس إلى 19 إبريل.

اللون الخاص ببرج الحمل هو اللون الأحمر

الكوكب المسيطر على برج الحمل هو كوكب المريخ

لقاء أهل مصر مع خبير الأبراج أحمد شاهين

توقعات برج الحمل 2022

قال خبير الأبراج أحمد شاهين، في توقعات برج الحمل 2022، أثناء حواره مع 'أهل مصر'، إن تنبؤات علم الفلك، لمواليد برج الحمل هي كالآتي:

برج الحمل بعكس جميع الأبراج يحكمه كوكب المريخ، حيث يبدأ مواليد برج الحمل بداية بطيئة، فتبدأ الأحداث في بداية السنة بطيئة معهم ثم تزداد تدريجيا، لذا على أغلب مواليد برج الحمل أن لا ينزعجوا إذا بدأت الأحداث ببطء.

توقعات برج الحمل 2022 توقعات برج الحمل 2022

برج الحمل على الصعيد المهني 2022

أمام مواليد برج الحمل مشكلتين في عام 2022 في مستوى المهنة وعلى مستوى الصحة، حيث وجه خبير الأبراج نصيحة لمواليد برج الحمل، بسبب التراجع في خلال الربع الأول من العام 2022 وهم (يناير – فبراير – مارس)، أن لا يحاول تغيير مركزه الوظيفي تحديدا، حيث لو حاول أو عاند في تغيير وظيفته خلال الربع الأول فحركة النجوم ليست داعمة له وبالتالي يحدث إلى استقالة ودمار.

برج الحمل على الصعيد المالي 2022

لذا على مواليد برج الحمل، الانتظار بعد مرور الربع الأول من العام، وبرغم مشاكل الصحة والمهنة إلا أن خبير الأبراج، يرى أنه سيجني أموال بشكل جيد جدا.

بينما برج الحمل على الصعيد العاطفي 2022

يرى خبير الأبراج أحمد شاهين، أن هناك أبراج سترتبط ارتباط جدي في العام الجديد 2022، ومن بينهم الحمل، حيث في الفترة بين 22 أبريل، وحتى 22 سبتمبر، سيجد الحمل شريك حياته الذي يبحث عنه وسيحدث زواج جدي في هذه الفترة لمواليد برج الحمل.

توقعات برج الحمل 2022 توقعات برج الحمل 2022

وهذا كانت توقعات برج الحمل 2022، من خبير الأبراج أحمد شاهين، في لقائه مع 'أهل مصر'، وتنبؤات الفلك لمواليد برج الحمل، أول الأبراج في العام الجديد، وأبرز التصريحات لمحبي قراءة الأبراج وحظك اليوم من أجل الفضول والعلم بماذا تقول تنبؤات الفلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر