اعلان

ديور في مصر.. التفاصيل كاملة من المطار إلى الأهرامات

ديور
ديور

أثنار تنظيم فاعلية ديور في مصر، الذي تنظمه دار الأزياء الفرنسية العالمية 'Dior'، عند سفح الأهرامات، مساء اليوم السبت، لعرض أزياء الرجال في الخريف والشتاء 2023، حالة من الجدل بسبب الضيوف.

فيديو مصور من مدير الماركة العالمية ديور في العاصمة الكورية من داخل سيارة سيهون للمعجبين خلال انتظارهم لـ'أوه سيهون'

ديور في مصر

يأتي موعد ديور في مصر، اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022، في سفح الأهرامات، في جمهورية مصر العربية لأول مرة، بعد إتمام الاستعداد لاستقبال عرض أزياء الخريف والشتاء موضة 2023.

كما أعلنت شركة ديور Dior العالمية عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن أبرز الحضور وهو ما دفع الكثيرين من المصريين ومن حول العالم للاهتمام بالحدث.

حدث ديور في مصر أبرز ضيوف حدث ديور في مصر

وقالت صفحة ديور Dior الرسمية عبر حسابها على إنستجرام: 'خمنوا من سيحضر عرض الأزياء لديور؟'، مؤكدة حضور السفير العالمي للعلامة التجارية، الفنان 'أوه سيهون'، بجانب العديد من الشخصيات البارزة في مجالات متعددة.

فيديو مصور من الفانز لوصول الفنان الكوري أوه سيهون أمس وخروجه من مطار القاهرة الدولي

ضيوف ديور في مصر

وشاركت صفحة ديور للأزياء الفرنسية متابعيها، عن أبرز ضيوف حدث ديور في مصر وهم:

- الفنان أوه سيهون

حدث ديور في مصر الفنان اوه سيهون

و'سيهون' مغن ومؤلف أغان ورابر، وممثل وعارض من كوريا الجنوبية، وسبب شهرته هو أنه من الفرقة الكورية الجنوبية، إكسو في القسم الكوري للفرقة 'إكسو – كي'، التابعة لشركة الترفيه SM Entertainment.

وقدم أوه سيهون إلى مصر في تمام الساعة 2 ظهرًا، أمس السبت، لحضور حدث ديور في مصر بالمتحف المصري الكبير، كما أن إعلان حضوره للحدث كان له وقع خاص على جمهوره المصري والعربي والعالمي.

حدث ديور في مصر صور من معجبي أوه سيهون

وانتظر النجم الكوري الجنوبي، في مطار القاهرة الدولي، عدد كبير من معجبيه، الذي يطلق عليهم الـ'إكسو آل ـ EXO – L'، مصممين بانرات ترحيب عليها 'Welcome to Egypt Oh Sehune'، كما حملوا بانرات عليها صوره، وكان المشهد صادما لجميع منظمي الحدث من شركة ديور.

وتمكن الأمن المصري من نقل الضيوف من المطار، حتى مكان الإقامة بأمان، وذلك في وجود احترام الجمهور للمساحة الشخصية للفنان أوه سيهون، والذي عبر عن سعادته بوجود جمهوره في المطار، مصرًا على المرور من أمامهم بالسيارة لرؤيتهم، والإشارة إليهم بالتحية، وحصل بالفعل على رسالة من إحدى معجبيه تعبر فيها الترحيب به في مصر.

- الفنان تشا إن وو

حدث ديور في مصر الفنان تشا أو نو

تشا انوو وهو مغن وممثل وراقص ومذيع وعارض أزياء كوري جنوبي، تابع لشركة الترفيه Fantagio Entertainment من فرقة أسترو، منذ عام 2016، متمكن من اللغة الكورية والإنجليزية واليابانية.

ويبلغ عمر تشا إن وو 25 عاما، وشارك في العديد من الأعمال، وهو أيضا سفير للعلامة التجارية Dior، ونجح مؤخرا في جولته الفردية للقاء المعجبين في 5 دول أسيوية منها كوريا واليابات كما نجح في مجال التمثيل.

- مينا مسعود

حدث ديور في مصر الفنان مينا مسعود مع تشا أونو

ويشتهر مينا مسعود، بدور علاء الدين في الفيلم عن القصة الشهيرة علاء الدين عام 2019، في النسخة الواقعية للفيلم، وهو ممثل ومغن كندي من أصل مصري.

- توماس دوهيرتي

ظهر أيضا توماس أنتوني دوهيرتي الممثل، والمغني الأسكتلندي، وهو من مواليد 1995، بدأ التمثيل منذ عام 2013، وكان أشهر أدواره في مسلسل The lodg و Disindants 2.

حدث ديور في مصر حدث ديور في مصر

ديور في مصر

ويعتبر حدث ديور في مصر ليس الأول من نوعه، حيث سبقه عرض الأزياء اللبناني لإيلي صعب، الذي نظمته مصر في عابدين بلاس، خلال ديسمبر الماضي.

وعلى هذا النحو قال منظم الرحلات في شركة مصر السياحية إبراهيم طه، في تصريحات سابقة، أن مصر أصبحت مقصدا لحفلات بيوت الأزياء العالمية، وهذا مما يفيد مصر في الجانب السياحي المصري.

حدث ديور في مصر دعوة حدث أمس في المتحف الكبير

كما سبقه حدث دار الأزياء العالمية 'ستيفانو ريتشي' في الأقصر، وهذا للاحتفال بالويبيل الذهبي لتأسيس الشركة، مع تواجد عدد من الحضور وصل إلى 400 شخص من الفنانين والشخصيات السياسية الشهيرة عالميا.

ويغطي حدث ديور في مصر من قبل أهم الإعلاميين في القنوات المتخصصة في عالم الموضة والأزياء، حيث يصل العدد إلى 80 قناة ومجلة متخصصة، تعاقدت مع المجلس الأعلى للآثار، لتكون تغطية صحفية إعلامية حصرية، وتنسب حقوقها لصالح 'كريستسان ديور'.

حدث ديور في مصر الفنان أوه سيهون عند الاهرامات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول