اعلان

استمارة الثانوية العامة 2023.. آخر موعد و«التعليم» تعلن عدم قبول هؤلاء الطلاب

استمارة الثانوية العامة 2023
استمارة الثانوية العامة 2023

رصد موقع 'جوجل' استمارة الثانوية العامة 2023, ضمن أكثر الكلمات التي ترتفع عليها معدلات البحث خلال الأيام الماضية، وحتى 10 أيام أخرى مُقبلة. إذ يحرص أعداد كبيرة من الطلبة والطالبات، وأولياء أمورهم على البحث عن استمارة الثانوية العامة 2023, قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2023.

وخلال التقرير التالي، نستعرض تفاصيل التقدم لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2023، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب بجميع المراحل التعليمية في مصر.

رابط استمارة الثانوية العامة 2023

يرغب أهالي الطلاب ممن أنهوا دراسة الفصل الدراسي الأول للنقل والشهادة، في معرفة كيفية تسجيل استمارة الثانوية العامة، وآخر موعد لتسجيل الاستمارة قبل موعد الامتحانات. إذ أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن آخر موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023، موضحة أنّ التسجيل يكون متاحا لجميع طلاب الثانوية العامة عبر الموقع الإلكتروني بالوزارة من خلال الضغط على هذا الرابط : https://moe-register.emis

آخر موعد لـ استمارة الثانوية العامة 2023

مُتاح لجميع الطلاب تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023, حتى الخميس الموافق 23 فبراير 2023.. وهو آخر موعد لتسجيل البيانات للطلاب.

وكشفت 'التربية والتعليم' عبر منشور رسمي عنها، عن أنّ طلبة الثانوية العامة سيبدأون تسليم جميع الاستمارات الإلكترونية من خلال مدارسهم مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

ومع التحديد الوزارة آخر موعد للتسجيل في استمارة الثانوية العامة 2023، تم الإعلان أيضا عن آخر موعد لتسليم كافة الطلبة والطالبات المنتظمين جميع الاستمارات الإلكترونية للمدارس في يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023.

أما طلاب المنازل، فقد حددت الوزارة آخر موعد لتسليم جميع طلاب المنازل الاستمارات الإلكترونية في المدارس الخميس الموافق 6 أبريل القادم.

استمارة الثانوية العامة

التعليم تعلن عدم قبول هؤلاء الطلاب

حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب من التأخير عن تقديم الاستمارات، مؤكدة أنه لن يتم قبول استمارة لأي طالب قد تخلف عن هذه المواعيد مهما قد كانت الأسباب.

ونبهت كافة الإدارات التعليمية، لكافة طلاب الثانوية العامة، أنه قد قبل طباعة الاستمارة للثانوية العامة 2023 ولابد من التأكد من الآتي:

- صحة كافة البيانات.

- تحديد الشعبة وأيضا اللغة الثانية بشكل صحيح.

وراجع عدد الأوراق باستمارة طبقا لما يلي:

الطلاب النظاميون يكونوا 3 ورقات

.

الطلاب الباقون للإعادة (الراسبون) وعددهم 4 أوراق.

والمنازل عددهم 4 أوراق.

ومنازل ناجح للعام الجديد عددهم 4 ورقات.

استمارة الثانوية العامة 2023

موعد امتحانات الثانوية العامة 2023

من المقرر أن تنطلق امتحانات شهادة الثانوية العامة بالعام الدراسي الحالي 2022-2023 في يوم 10 يونيو القادم، والتي ستستمر لمدة شهر كامل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني