اعلان

الملك سلمان بن عبد العزيز يتصدر البحث بعد خبر وفاته | ما حقيقة ذلك ؟

الملك سلمان بن عبدالعزيز - أهل مصر
الملك سلمان بن عبدالعزيز - أهل مصر

الملك سلمان بن عبد العزيز, يتصدر مؤشرات البحث على جوجل، بعد انتشار شائعة وفاته، وهو ما كشفته العديد من المصادر المقربة، موضحةً أن جميع المعلومات التي تم تداولها عارية تماماً من الصحة، والهدف منها خلق حالة من البلبلة في صفوف المواطنين، داخل المملكة العربية السعودية.

الملك سلمان بن عبدالعزيز - أهل مصر

وفاة الملك سلمان بن عبدالعزيز

بعد نفي خبر وفاة ملك السعودية، أعلنت حكومة المملكة العربية السعودية، أنه من المقرر أن يشارك في جلسة مجلس الوزراء المقررة اليوم الثلاثاء، وأكد بعض المقربين أنه يتمتع بصحة جيدة في الوقت الحالي، ويمارس مهامه بشكل طبيعي.

مولد الملك سلمان بن عبد العزيز

جاء مولد الملك سلمان بن عبدالعزيز في 31 ديسمبر 1935م الموافق 5 شوال 1354 هـ، ثم تلقى تعليمه في مدرسة الأمراء بالرياض، وما لبث أن

ختم القرآن الكريم وهو في سن العاشرة، و كان أحد الأمراء المقربين لوالده الملك المؤسس، ويشغل منصب ملك المملكة، و القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية.

معلومات عن الملك سلمان

يرصد ' أهل مصر ' من خلال السطور التالية، بعض الـ معلومات عن الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود:

- الملك سلمان هو الحاكم العشرون من أسرة آل سعود، والابن الخامس والعشرون من أبناء الملك المؤسس من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري.

- عمل الملك سلمان أل سعود في منصبه كوزيراً لمنطقة الرياض، وأبدي انجازات واضحة، تم تصنيفها كواحدة من أكبر عمليات التطوير العمراني في العالم، حيث شهدت الرياض العاصمة تحت إمارته، إنجاز العديد من مشاريع البنية التحتية الكبرى، كالمدارس، والمستشفيات، والجامعات المختلفة في المملكة.

الملك سلمان بن عبدالعزيز - أهل مصر

- عمل كمستشار شخصي لملوك المملكة، وبدأت علاقة الملك سلمان بمنطقة الرياض عام 1954م، حينما تم تعيينه أميرًا لها بالنيابة وبعدها بعام صدر أمر ملكي بتعيينه أميرًا لمنطقة الرياض كل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي