اعلان

فرص عمل في الجامع الأزهر.. إليك الرابط والشروط

الجامع الأزهر
الجامع الأزهر

أعلنت الإدارة العامة للجامع الأزهر، عن فرص عمل جديدة، مما جعل عدد كبير من الراغبين في الحصول على مكان لهم في الوظائف الخالية تضمن لهم راتب شهري.

يوفر جامع الأزهر فرص عمل للراغبين في العمل كـ محفظين للقرآن الكريم والتقديم في وظائف الإدارة العامة للجامع، بعد إعلانها عن حاجتها لشغل الأماكن الفارغة من عمل محفظين قرآن الكريم وذلك في أروقة الأزهر الشريف.

فرص عمل في جامع الأزهر

تم فتح باب التقديم على فرص عمل في جامع الأزهر من قبل الإدارة العامة للجامع الأزهر، وهذا للتقديم إلى الراغبين في العمل كـ محفظين للقرآن الكريم، وذلك بفروع الأروقة الأزهرية المنتشرة على مستوى الجمهورية، وهذا للعاملين في الأزهر الشريف.

كما نشرت الإدارة العامة للجامع الأزهر الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدمين إلى شغل وظيفة محفظين القرآن الكريم، والتي يتوقف عليها الموافقة أو الرفض من قبل الأزهر الشريف.

شروط العمل كـ محفظين للقرآن الكريم

يجب أن يتوافر في المتقدم إلى العمل كـ محفظين للقرآن الكريم عدد من الشروط وهي:

1-أن يكون المتقدم لديه إجادة حفظ القرآن الكريم كامل.

2- أن يجيد أحكام التجويد بشكل نظري وعملي.

3- أن يكون المتقدم من العاملين في الأزهر الشريف.

4- أن يجتاز المتقدم الاختبارات التي يقررها الأزهر الشريف والمقابلة الشخصية.

فرص عمل في جامع الأزهر التقديم على وظائف الأزهر

التقديم على وظائف الأزهر

تم فتح باب التقديم التقديم على وظائف الأزهر من قبل الإدارة العامة للجامع الأزهر، وذلك للراغبين في شغل وظيفة محفظ قرآن كريم في أروقة الأزهر الشريف، وذلك حتى يوم الجمعة الموافق 24 مارس 2023.

إذ تبقى على مدة التقديم حوالي 10 أيام فقط، علمًا بأن التقديم على وظائف الأزهر متاح عبر الإنترنت من خلال الهاتف المحمول أو أي جهاز لوحي أو كمبيوتر متصلين بشبكة الإنترنت.

يمكنك التقديم على وظائف الأزهر الشريف من خلال موقع الجامع الأزهر كوظيفة محفظ قرآن كريم في الجامع، والتسجيل بخطوات بسيطة مع ضرورة التأكد من صحة البيانات المقدمة.

رابط التقديم على وظائف الأزهر

يمكنك من خلال رابط التقديم على وظائف الأزهر والحصول على موقع جامع الأزهر من الرابط: https://www.azhar.eg/education أو من خلال الدخول مباشرة على الموقع من هنا.

يستلزم التقديم على وظائف الأزهر العمل بأن هناك تسكين للناجحين تبعًا لما يحتاجه المركز من محفظي القرآن الكريم، وفي حالة زيادة عدد الناجحين في الاختبارات يتم وضع الأولوية للأعلى درجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)