اعلان

فيديو انفجار تركيا .. شاهد اللحظات الأولى للهجوم الإرهابي الذي هز أنقرة

انفجار تركيا
انفجار تركيا

يتصدّر انفجار تركيا اهتمام وسائل الإعلام التركية والعربية اليوم الأحد 1 أكتوبر، بعد الهجوم الإرهابي الذي هزّ أنقرة العاصمة التركية وتسبب في وقوع ضحايا.

وعن تفاصيل انفجار تركيا اليوم.. فجر انتحاري عبوة ناسفة في قلب العاصمة أنقرة، قبل ساعات من عودة البرلمان للانعقاد عقب العطلة الصيفية، كما قتل مهاجم ثان في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

وأكد وزير الداخلية التركي علي يرلي كايا، على موقع «أكس تويتر سابقا»، إن شرطيين أصيبا بجروح طفيفة خلال الهجوم الذي وقع قرب مقر وزارة الداخلية.

وأعلنت وزارة الداخلية التركية عن انفجار تركيا اليوم قرب مقر البرلمان في قلب العاصمة أنقرة مؤكدة أنه كان 'هجوما إرهابيا' أسفر عن إصابة شرطيَّين اثنين بجروح.

فيديو انفجار تركيا

نستعرض مقطع فيديو اللحظات الأولى لـ انفجار تركيا اليوم الأحد :

ضحايا انفجار تركيا

يتسائل الكثير عن ضحايا انفجار تركيا وهل وقع حالات وفيات، حيث أعلنت وزارة الداخلية التركية أن الانفجار الذي وقع الأحد قرب مقر البرلمان في قلب العاصمة أنقرة كان 'هجومًا إرهابيًا' أسفر عن إصابة شرطيَّين اثنين بجروح.

انفجار تركيا

انفجار تركيا

أطلق إرهابيان صباح اليوم، النار في العاصمة التركية أنقرة بالقرب من وزارة الداخلية والبرلمان، حيث طوّق الانفجار المنطقة وأنباء عن وقوع ضحايا قبيل القاء أردوغان كلمته فى البرلمان.

وكشفت وسائل إعلامية تريكة عن انفجار تركيا موضحة أن المواطنين سمعوا دوي انفجارات بالقُرب من مبنى وزارة الداخلية حتى انتشرت قوات أمنية المنطقة.

وهناك معلومات أولية تشير إلى أن هجوم بقنابل يدوية ورواية أخرى أنها سيارة مفخخة والأصح أنه هجوم انتحارى مركب من الروايتين مفخخة تلاها هجوم بالقنابل.

ونجح الأمن التركي في تحييد انتحارى فيما فجر آخر نفسه مستهدفا وزارة الداخلية التركية.

فيديو انفجار تركيا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي