اعلان

وظائف الهيئة العامة للنظافة والتجميل 2023.. تعرف على الشروط التقديم

وظائف الهيئة العامة للنظافة
وظائف الهيئة العامة للنظافة

وظائف الهيئة العامة للنظافة والتجميل، من أبرز الكلمات البحثية التي يهتم الكثيرون بالبحث عنها، بعدما كشفت محافظة القاهرة عن تفاصيل الوظائف المطلوبة في الهيئة، بعد توافر الشروط المطلوبة في المتقدم، وتقديم المستندات اللازمة التي تثبت أحقية المتقدم في الوظائف الشاغرة، التي تم تحديدها في العديد من التخصصات.

على أن يتم يتم تقديم المستندات باليد إلى الأمانة الفنية بالإدارة العامة للموارد البشرية بديوان عام الهيئة، خلال الفترة المحددة والتي تبدأ من اليوم الأحد، وتستمر لمدة شهر وبالتحديد حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، ويستعرض ' أهل مصر' من خلال التقرير التالي، بيان الوظائف المطلوبة، والمستندات، للتقديم وفقًا لما ورد في إعلان الهيئة.

وظائف شاغرة

وظائف الهيئة العامة للنظافة والتجميل 2023

جاءت وظائف الهيئة العامة المطلوبة كالتالي:

- وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية، والإدارية والموارد البشرية.

- وظيفة مدير عام فرع هيئة بالأحياء.

- وظيفة مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي.

- وظيفة مدير عام الإدارة العامة للإدارة الاستراتيجية.

مستندات التقديم بالوظائف الشاغرة

تتعدد مستندات التقديم بالوظائف الشاغرة بالهيئة العامة للنظافة، ومن أبرزها مايلي:

- عدد 1 صورة ضوئية من شهادة التخرج وأي مؤهلات أخرى، مع بيان حالة وظيفية معتمد أو السيرة الذاتية معتمدة.

- عدد 1 صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي سارية، بالإضافة إلى صحيفه الحالة الجنائية باسم الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة.

وظائف

- عدد 1 صورة ضوئية من الدورات التدريبية الحاصل عليها، وعدد 8 صور شخصية عدد اثنان اسطوانة مدمجة CD فارغ، والمقترح التطويرى طبقا للنموذج المعد لذلك.

- مظروف بلاستيك يتم به وضع جميع المستندات السابقة من 3 نسخ، حتى يتم حفظها والرجوع إليها في المواعيد المحددة، ويجب على المتقدم تحرى الدقة في المستندات الموضوعة، حتى يتم قبوله وفقًا للشروط والأحكام المتوافق عليها.

طريقة التقديم بوظائف الهيئة العامة للنظافة

تتمثل طريقة التقديم بوظائف الهيئة العامة للنظافة، من خلال تقديم الطلبات والمستندات باليد إلى الأمانة الفنية بالإدارة العامة للموارد البشرية بديوان عام الهيئة باسم اللواء رئيس مجلس الادارة عنوان (عمارات 23 يوليو 3 بمنطقة العباسية ).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل