اعلان

الطقس غدًا ثالث أيام رمضان.. أجواء حارة خلال ساعات النهار وعظمى القاهرة 28°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا ثاني يوم رمضان على القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية، والظواهر الجوية المتوقعة على كافة الأنحاء، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ونشرت الأرصاد الجوية، تقريرا مفصلا حول حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك لعام 1445 هجريًا، بداية من الأربعاء 13 مارس حتى الأحد 17 مارس 2024.

وتوقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، فيما يتعلق بحالة الطقس غدًا الثلاثاء في مصر وعلى مستوى محافظات المجهورية، سيطرة الأجواء الدافئة على أغلب الأنحاء.

الطقس غدًا

توقع خبراء الأرصاد بشأن الطقس غدًا الأربعاء 13 مارس ثالث أيام رمضان، أن تسود أجواء حارة خلال ساعات النهار على كافة الأنحاء.

وتوقع الخبراء، استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبري والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية بارد ليلًا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

الطقس غدًا

الطقس غدًا ثالث يوم رمضان

نستعرض الظواهر الجوية التي تسيطر على الأجواء غدًا الأربعاء ثالث يوم رمضان :

الشبورة:

أشارت الأرصاد الجوية، إلى وجود شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأمطار:

تنحسر فرصة سقوط الأمطار غدًا الأربعاء، وتسيطر أجواء دافئة مع نشاط رياح، إلا أن هناك فرص للأمطار بداية من السبت المقبل.

متى تنخفض درجات الحرارة ؟

قال خبراء الأرصاد الجوية، إن السبت المقبل الموافق 16 مارس والأحد 17 مارس، سيشهد الطقس انخفاض في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

درجات الحرارة غدًا

نرصد في السطور التالية درجات الحرارة غدًا الأربعاء 13 مارس العظمى والصغرى على القاهرة وكافة أنحاء الجمهورية :

القاهرة والوجه البحري : 28 / 14

السواحل الشمالية: 23 / 12

جنوب سيناء : 30 / 18

شمال الصعيد: 29 / 13

جنوب الصعيد : 36 / 19

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة