اعلان

الطقس غدًا.. تقلبات جوية وفرص أمطار الثلاثاء 9 رمضان وعظمى القاهرة 22°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا الثلاثاء 19 مارس والموافق 9 رمضان هجريا، على القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية، والظواهر الجوية المتوقعة على كافة الأنحاء، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، فيما يتعلق بحالة الطقس غدًا الثلاثاء في مصر وعلى مستوى محافظات المجهورية، سيطرة الأجواء الدافئة على أغلب الأنحاء.

الطقس غدًا

توقع خبراء الأرصاد بشأن الطقس غدًا الثلاثاء 19 مارس وهو تاسع أيام شهر رمضان، حيث تسود أجواء حارة خلال ساعات النهار على كافة الأنحاء.

وتوقع الخبراء، حدوث تقلبات جوية مفاجئة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس بادر نهارًا على القاهرة الكبري والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية بارد ليلًا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

الطقس غدًا الثلاثاء 9 رمضان

توقع خبراء الأرصاد الجوية، سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية تمتد خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وخليج السويس وسيناء.

بالإضافة إلى حدوث نشاط رياح على أغلب الأنحاء على فترات ما يزيد الإحساس ببرودة الطقس.

وتوقع خبراء الأرصاد، أنه بداية من الأربعاء 20 مارس إلى الأحد 24 مارس، يحدث ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء. بالإضافة إلى تكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد في السطور التالية درجات الحرارة غدًا الثلاثاء 19 مارس العظمى والصغرى على القاهرة وكافة أنحاء الجمهورية :

القاهرة والوجه البحري : 22 / 13

السواحل الشمالية: 19 / 14

جنوب سيناء : 23 / 16

شمال الصعيد: 23 / 11

جنوب الصعيد : 24 / 14

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء