اعلان

الشوط الأول.. التعادل السلبي يحسم لقاء الزمالك وطنطا ودياََ

الزمالك
الزمالك
كتب : أهل مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وطنطا، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة الودية المقامة على ملعب برج العرب، استعدادًا لاستئناف الدوري من جديد.

وشهد الشوط الأول احتساب الحكم ركلة ركنية لصالح فريق الزمالك من جهة اليسار، نفذها محمد عنتر عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها حسام عبدالمجيد برأسية من أعلى نقطة، لكن أبعدها دفاع طنطا عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة العاشرة، شهدت كرة عرضية من محمود منصور لاعب فريق طنطا من جهة اليسار، التقطها جنش بثبات من داخل منطقة الـ6 ياردات.

وفي الدقيقة 16، شهدت كرة عرضية من كريم بامبو من جهة اليسار، استلمها عمر السعيد على الصدر داخل منطقة الجزاء، ثم حاول تسديد كرة خلفية مزدوجه ولكن كرته كانت ضعيفة للغاية، مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 20، شهدت استغلال كريم بامبو خطأ دفاعي من لاعبي فريق طنطا، وصوب كرة بعد أن تخطى الدفاع، لكن أبعد محمد فتحي الكرة ببراعة، قبل أن تمر إلى الشباك.

في الدقيقة 30، شهدت ركلة ركنية لصالح فريق الزمالك من جهة اليسار، نفذها محمد عنتر عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، لكن سقطت الكرة من أيدي الحارس محمد فتحي، أثناء محاولته التقطها ولكن فشل لاعبي فريق الزمالك في استغلال الخطأ.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمود عبدالرحيم جنش

خط الدفاع: محمد عبدالسلام ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة

خط الوسط: محمد حسن وإمام عاشور وكريم بامبو ومحمد عنتر ومحمود عبدالرازق شيكابالا.

خط الهجوم: عمر السعيد.

فيما بدأ طنطا المباراة بتشكيل مكون من:

محمد فتحي ومحمود مسعود وسليمان عبدربه وسالم صافي ومحمود منصور ومحمد أسعد ومحمود كابونجا وحسين فيصل وأحمد الألفي أحمد فهمي وجون أفيري.

ويستعد فريق الكرة بالقلعة البيضاء، لمواجهة المصري البورسعيدي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 14 من منافسات الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم 6 أغسطس المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟