اعلان

وليد صلاح الدين: إصابات محمد محمود مرعبة.. وأنصحه "يدبح حاجة"

وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

علق وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق، على عودة محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مجددًا للمشاركة رفقة المارد الأحمر عقب تعافيه من الرباط الصليبي للمرة الثانية.

وقال وليد عبر تصريحات ببرنامجه 'الحريف'، والمُذاع عبر أثير 'أون تايم سبورت': 'إصابة محمد محمود بـ2 رباط صليبي على التوالي وهو في الـ22 من عمره شيء مرعب'.

وأضاف: 'الله يكون في عون محمد محمود، أنصحه بأن (يذبح حاجة)'.

كما أكد وليد صلاح تلقيه دعوة من مجلس إدارة النادي الأهلي، لحضور الحفل المُقام مساء اليوم بملعب 'مختار التتش'، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على 'تي شيرت' المارد الأحمر.

وشدد وليد: 'من الواضح أن النادى سيقيم احتفال مناسب باللقب'.

ويُنظم النادي الأهلي، احتفالية كبيرة مساء اليوم بملعب 'مختار التتش' بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على 'تي شيرت' المارد الأحمر.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدعوة إلى رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم القلعة الحمراء القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في هذه المناسبة.

وعلى صعيد متصل، من المنتظر أن يكرم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأسبق محرم الراغب، والمهندس عدلي القيعي عضو مجلس الإدارة ومستشار التسويق والتعاقدات الأسبق، على هامش احتفالية تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي اليوم.

وحصد المارد الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد أن حقق الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً