اعلان

خطة كيروش لتحجيم خطورة نسور قرطاج في مواجهة مصر وتونس بكأس العرب

كيروش
كيروش

يدخل البرتغالي كارلوس كيروش مباراة مصر وتونس، ولا يشغل تفكيره سوى كيفية الخروج من اللقاء فائزًا، وحسم التأهل لنهائي البطولة.

يلتقي اليوم، الأربعاء، منتخب مصر مع نظيره التونسي، في تمام الساعة الخامسة على ملعب 974 بقطر، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب.

يحاول المدرب البرتغالي، إيقاف مفاتيح لعب تونس الهجومية، والتي يعد أهمها وأخطرها لاعبي خط الوسط المكون من فرجاني ساسي، الذي يتميز بصناعته للفرص لزملائه، بالإضافة اللاعب حنعبل لاعب شباب مانشستر يونايتد صاحب المهارات الخاصة، كما يتواجد اللاعب محمد على بن رمضان.

خطة كيروش لتحجيم خطورة تونس الهجومية

وتأتي من ضمن خطط « كيروش» قبل مباراة نصف النهائي لإيقاف خطورة العقل المفكر للفريق لنسور قرطاج وضع رقابة لاصيقة للعناصر المميزة بشكل دائم طوال زمن المباراة.

حائط صد أمام تونس

لذلك يأمل فى غلق عمق الملعب بحائط صد مكون من عمرو السولية وحمدي فتحي، ومنع ساسي ورفاقة من تقديم التمريرات لخط هجوم تونس.

ويعد فرجاني ساسي لاعب وسط منتخب تونس أحد أهم لاعبي نسور قرطاج ويمتلك خبرة كبيرة بمشاركته في 70 مباراة دولية، سجل خلالها 5 أهداف بقميص منتخب تونس الأبيض منذ انضمامه في يونية 2013، وله في كأس العرب '6' تسديدات ليس من بينها أي تسديدة بين الثلاث خشبات.

إيقاف سلاح تونس المميز

بجانب مطالبة أظهرة مصر بغلق الأطراف أمام أظهرة تونس، خاصة أن نسور قرطاج يعتمد بشكل كبير على سلاح الكرات العرضية.

تأهل منتخب الفراعنة لهذا الدور بعد الفوز على منتخب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي البطولة، وهى المباراة التي شهدت اللجوء إلى الوقت الإضافى لحسم بطاقة العبور لنصف النهائي، بينما تأهل منتخب تونس بعد تخطيه منتخب عمان بهدفين مقابل هدف وحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة