اعلان

رئيس لجنة الحكام: لن نُغير طاقم تحكيم مباراة الزمالك وبيراميدز

أمين عمر
أمين عمر

كشف عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أنه لا يوجد تعديل في طاقم التحكيم الخاص بمباراة بيراميدز أمام الزمالك، المقرر لها اليوم الأربعاء، في التاسعة والنصف مساءً، بعد اعتراض نادى بيراميدز على الحكم أمين عمر.

وأكد رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة خلال تصريحات إذاعية، أنه لا تعديل ولا تغيير في أي من الأسماء الخاصة بطاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز، وأن أمين عمر من الحكام الدوليين الأكفاء في الدوري.

وكان تقدم بيراميدز أمس، باعتراض رسمي لدى اتحاد الكرة بشأن تعيين الحكم أمين عمر لإدارة مباراة الفريق أمام نظيره نادي الزمالك، والمحدد لها التاسعة من مساء الأربعاء، على إستاد الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر للدوري الممتاز، وذلك فور إعلان لجنة الحكام عن طاقم تحكيم اللقاء.

وجاء في خطاب نادي بيراميدز إلى السيد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أن النادي يود تأكيد اعتراضه الكامل، على قرار تعيين الحكم أمين عمر لإدارة المباراة، في ظل أكثر من سابقة تحكيمية ارتكبها الحكم في حق النادي خلال الفترة الماضية، وآخرها خلال مباراة الفريق أمام نظيره المصري بملعب برج العرب خلال الموسم الجاري، أصر الحكم على احتساب هدف من لمسة يد ضد النادي رغم وجود تقنية الفار.

أوضح خطاب النادي أنه يلتمس من اتحاد الكرة ضرورة اتخاذ اللازم لضمان العدالة التحكيمية في اللقاء خاصة وأنها مباراة مصيرية أمام فريق كبير ولا تحتمل أي أخطاء على الإطلاق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إمام عاشور يسجل الثاني