اعلان

بعد تصريحات عصام عبد الفتاح عن كلاتنبرج.. اتحاد الكرة يُجهز لإقالته| خاص

 عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

يُجهز مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قرار إقالة عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الحالي، بعد التصريحات التي أدلى بها عن مارك كلاتنبرج المرشح لتولي منصب مستشار التحكيم في اتحاد الكرة.

وعلم "أهل مصر" أن جمال علام ومجلسه استقروا على إقالة عصام عبد الفتاح من منصبه بعد التصريحات التي أدلى بها ضد مارك كلاتنبرج.

وقال عصام عبدالفتاح، في تصريحات تلفيزيونية:،كم العمل الذي حدث خلال الأربعة أشهر الماضية يتعمل في سنوات، حيث نجحنا في عمل أجيال جديدة للتحكيم المصري.

وأضاف: استقدام خبير أجنبي، هو رأي اتحاد الكرة ويحترم»، مضيفًا: «الخبير الأجنبي لن يضيف التحكيم المصري أي شيء، الأسماء التي ترددت في الإعلام اختيارات خاطئة مليون في المئة.

وأكمل عبدالفتاح: «ما الذي سيضيفه الخبير الأجنبي للتحكيم المصري؟ كيف سيتعامل الخبير الأجنبي مع الحكام؟ مصر لديها كفاءات قادرة على قيادة منظومة التحكيم في مصر».

وواصل: «كان يجب على اتحاد الكرة، أن يجلس مع أهل الخبرة، لمعرفة رأيهم في استقدام خبير أجنبي»، مضيفًا :«اتحاد الكرة لم يأخذ رأي في استقدام خبير للجنة الحكام».

وأردف: «نحتاج إلى خبير أجنبي يكون فاهم الأمور داخل منظومة التحكيم في مصر»، مضيفًا :«أتمنى أن يتم دراسة الملف بشكل جيد، وليس برعونة».

وأكمل: «طالما اتحاد الكرة قرر استقدام خبير أجنبي يتحمل المسؤولية بمفرده:، مضيفًا :»لو استقدمنا 10 خبراء سنظل نعاني من نفس المشاكل لأن التحكيم هو الحلقة الأضعف في المنظومة».

وأتم«لو تم استقدام مارك كلاتنبيرج، لن أعمل معه، هو ينفع لواء يشتغل تحت ملازم»، مضيفًا :«كلاتنبيرج، لن يضيف للتحكيم المصري أي شيء، يجب النظر إلى الدور التي استعانت بخبراء أجانب ما حدث لهم من تطوير للتحكيم».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إمام عاشور يسجل الثاني