اعلان

تقارير: الأهلي يؤجل التعاقد مع ماشاريبوف إلى يناير المقبل

ماشاريبوف
ماشاريبوف

كشفت تقارير صحفية أن النادى الأهلى قرر تأجيل ضم الأوزبكستانى جلال الدين ماشاريبوف، لاعب خط وسط النصر السعودى، للعديد من الأسباب.

وقال موقع "سبورت" السعودى، إن النادي الأهلي قرر التراجع عن ضم "ماشاريبوف" بعدما علمه بخبر إصابته التى ستمتد لقرابة شهر، مما يعنى غيابه عن الملاعب حتى نهاية سبتمبر المقبل..

التقرير أشار إلى أن الأهلى طلب من لاعب النصر الانضمام لصفوف الفريق فى يناير المقبل فى انتقالات الشتاء بدلا من الانتقالات الصيفية الجارية.

مشاريبوف بدأ التفكير فى خيار البقاء بصفوف النصر أو النظر في العروض الأخرى المقدمة، بعدما قرر غلق فكرة الرحيل لصفوف النادي الأهلى المصري.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن إدارة نادى النصر السعودى تلقت 3 عروض من الأهلى والجزيرة الإماراتى وشباب أهلى دبى لضم اللاعب، بعد مستواه المتميز خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن شباب الأهلي دبي الإماراتي عرض 2 مليون دولار، وعرض الجزيرة الإماراتي مليوناً و800 ألف دولار، بينما عرض الأهلي مليوناً و500 ألف دولار.

وأتم، إلى أن الأوزبكستانى جلال الدين ماشاريبوف يميل للانتقال لصفوف النادى الأهلى لرغبته فى الحصول على لقب أفريقيا واللعب فى كأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق