اعلان

رسميًا.. إيسترن كومباني يهبط لـ «دوري المظاليم»

ايسترن كومبانى
ايسترن كومبانى

تعرض فريق الكرة الأول بنادي إيسترن كومباني، لهزيمة قاسية أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة 3-2، باللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبعد هزيمة إيسترن كومباني من البنك الأهلي، تأكد هبوط إيسترن رسميًا لدوري الدرجة الثانية "دوري المظاليم"، بعد صعوده بموسم واحد.

وأصبح إيسترن كوماني هو ثاني الهابطين لدوري المظاليم، بعد هبوط مصر المقاصة مسبقًا.

وحقق فريق البنك الأهلي فوزًا صعبًا، على حساب نظيره إيسترن كومباني بنتيجة 3 - 2، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري المصري الممتاز.

بدأ اللقاء سريعًا من جانب الفريقين، وتقدم إيسترن بالهدف الأول عن طريق الظهير الأيمن صابر الشيمي، في الدقيقة الـ3 من بداية المباراة، وجاء الرد سريعًا من جانب البنك الأهلي، بهدف التعادل في الدقيقة الـ5 عن طريق إسحاقو يعقوبو.

وشهدت الدقيقة الـ43 حالة طرد، بعدما أشهر محمد عادل حكم المباراة البطاقة الحمراء، في وجه لاعب البنك الأهلي محمد هلال، بعد تدخله بشكل قوي في ساق لاعب إيسترن كومباني.

وجاء الهدف الثاني لفريق إيسترن، في الدقيقة الـ51 عن طريق محمد صالح، وتعادل محمد دبش للبنك الأهلي في الدقيقة الـ86 من عمر المباراة، قبل أن يضيف زميله موسي دياورا بالهدف الثالث للبنك، في الدقيقة الـ93 قبل نهاية المباراة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة الـ45 ليظل في المركز الـ 7، فيما ظل رصيد إيسترن كومباني عند النقطة الـ30، والتي تنهي بشكل رسمي وجوده بالدوري الممتاز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات