اعلان

أبو تريكة يودع وليد سليمان برسالة مؤثرة

أبو تريكة يودع وليد سليمان
أبو تريكة يودع وليد سليمان

ودع محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، وليد سليمان لاعب المارد الأحمر بعد انتهاء مسيرته مع الفريق بنهاية مباراة سيراميكا كليوباترا مع الأهلي التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونشر أبو تريكة تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ' تويتر'، وعلق عليها قائلاً: '‏الصديق الوفي هو من يمشي تجاهك عندما يمشي الجميع بعيداً عنك، ‏قليل هم فى حياتي كلما قرأت هذه المقولة تذكرتهم منهم طبعا وليد سليمان نعم الصديق والشخص الجدع ..تاريخ أسطوري وبطولات مع نادي أسطوري النادي الأهلي معادلة كُتب لها الخلود والذكرى الجميلة شكرًا لك يا حاوي وللقصة بقية يا نجم'.

أبوتريكة

ويذكر أن وليد سليمان انضم إلى الأهلي في أغسطس 2011 قادمًا من فريق إنبي، وشارك مع المارد الأحمر في 295 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز خلالهم 68 هدفًا وقدم 48 تمريرة حاسمة، حاصدًا 21 بطولة بالإضافة إلى ميداليتين برونزيتين لكأس العالم للأندية.

ونجح 'الحاوي' مثلما كانت تلقبه جماهير الأهلي، في تسطير اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ القلعة الحمراء، بفضل أهدافه الحاسمة والمستويات الرائعة التي قدمها مع الفريق، ونجح في ترك بصمة إيجابية مشاركًا في العديد من الإنجازات والألقاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي