اعلان

لازم أقف مع أبن بلدي| شوبير يساند صلاح بعد مشادته مع مدربه كلوب

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح
كتب : أحمد حسن

علق الإعلامي أحمد شوبير، على مشادة الدولي المصري محمد صلاح مع مدربه في ليفربول يورجن كلوب، وذلك على هامش مباراة الريدز أمام وست هام، التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

تعليق شوبير على أزمة صلاح و كلوب

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، 'أنا مع محمد صلاح فهو سفير فوق العادة للكرة المصرية، وحتى لو عنده جزء من الغلط فى حواره بالأمس مع يورجن كلوب لازم أقف مع ابن بلدى وأسانده، وعجبنى تصريح المدرب بعد المباراة لأنه لم الدنيا'.

وأضاف شوبير، «ليس صحيحا أن محمد صلاح خلص مع أحد الأندية السعودية، كل ما حدث فى وقت سابق مع صلاح كان اتصالات مع شخصيات مسئولة عن الرياضة السعودية ولم يتم تقديم عرض رسمى لليفربول ومنحوه حق اختيار النادى الذي يريد اللعب له فى الدوري السعودى، وصلاح لم يغلق الباب وكان منفتحاً على الرحيل».

وأتم شوبير، 'أتوقع تصاعد أزمة صلاح وكلوب رغم الطرفين بيحبوا بعض، ولازم الجمهور المصري يتخلى عن الانقسام ويساند محمد صلاح'.

مشادة كلوب وصلاح

وكان فاجئ محمد صلاح ، هداف ونجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، جماهير الريدز حول العالم، بلقطة سيخلدها التاريخ في صفحات كرة القدم، حين دخل في مشادة كلامية كادت تتطور إلى التطاول بالأيدى مع يورجن كلوب لولا تدخل بعض من لاعبي ليفربول.

وكاد محمد صلاح أن يتطاول على الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول ، بسبب التعادل مع وست هام يونايتد بنتيجة 2-2 في الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة