اعلان

بلاغ رسمي يكشف «إهدار المال العام» بالنادي الأوليمبي السكندري (مستندات)

النادي الاوليمبي
النادي الاوليمبي

كشف بلاغ رسمي، تقدمت به الدكتورة ماجدة الهلباوي نائب رئيس مجلس الإدارة لنيابة باب شرق، وجود العديد من المخالفات المالية التي قام بها مجلس إدارة نادي الأولمبي السكندري.

نادي الاوليمبي

إهدار المال العام النادي الأوليمبي السكندري

وأكدت 'الهلباوي'، في بلاغها، أن المشرف العام على فريق الكرة قام باستلام تبرعات بقيمة 60 ألف جنيه مصري من أكثر من عضو بالنادي دون اتخاذ الإجراءات القانونية التي تنص عليها اللائحة المالية للأندية، وتشمل قبول تبرعات مالية دون اتخاذ الإجراءات القانونية والمالية الصحيحة، وقام رئيس مجلس الإدارة بالسماح لأشخاص بدون صفة مالية باستلام مبالغ مالية من قبل متبرعين ومن أعضاء مقابل أنشطة مقدمة بالنادي بغير الإطار القانوني.

نادي الاوليمبي

وأضافت نائب رئيس مجلس الإدارة، أنه على الرغم من إقالته من منصبه كمدير تنفيذي بالنادي، ولم يتم التحقيق معه بالرغم من تقديم بيان بقيمة المبالغ التي قام باستلامها، وقدم بيان بتوزيع هذه المبالغ على فريق 'كرة القدم'، وهذا أيضًا مخالفًا للإجراءات القانونية التي تمنع قيام أيًا من أعضاء مجلس إدارة استلام أي مبالغ مالية إلا بعد الحصول على موافقة الجهة الإدارية المختصة بقبول التبرعات ويتم إيداعها في خزينة النادي ويكون المسؤول عن الاستلام هو أمين الصندوق وأمين الخزنة فقط لاغير.

نادي الاوليمبي

وفي سياق متصل أكد هشام سلامة، رئيس لجنة الرحلات بالنادي أن كان هناك بروتوكول مشترك بين 'مجلس الإدارة ونقابة المهن التعليمية الفرعية بالإسكندرية' في مجال الرحلات الترفيهية.

نادي الاوليمبي

نادي الاوليمبي

وتم إنهاء التعاقد بين الطرفين ولا يوجد أي صراعات داخل اللجنة، مؤكدًا أنه تم تحرير محاضر نصب واحتيال لرئيس مجلس إدارة شركة 'زور جاردن' تحمل رقم '3554' ومازال مسلسل إهدار المال العام والمخالفات مستمر بالنادي الاوليمبي:'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً