اعلان

نتيجة وأهداف مباراة أرسنال ومانشستر سيتى في الدوري الإنجليزي

أرسنال أمام مانشستر سيتي
أرسنال أمام مانشستر سيتي
كتب : أحمد حسن

بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر سيتى, ، يبحث الكثيرون من متابعي الدوري الإنجليزي عن بث مباشر لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين ، مواجهة من العيار الثقيل، مساء الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

شاهد مباراة أرسنال ومانشستر سيتى في الدوري الإنجليزي

يلتقي أرسنال مع مانشستر سيتي تحت مسمى قمة حسم صراع الصدارة، حيث يأمل آرسنال المتصدر برصيد 51 نقطة لتلافي مباراة ثالثة تواليًا من دون فوز، في حين بإمكان مانشستر سيتي وصيفه بفارق 3 نقاط، أن ينتزع الصدارة بفارق الأهداف حال الفوز، علمًا بأن الجانرز لديهم مباراة مؤجلة.

ويدخل آرسنال المباراة لتحقيق الفوز بأي شكل لإسكات الألسنة حول أحقيتهم في سباق الفوز بلقب أول منذ عام 2004،بعدما فشلوا في تحقيق الفوز بمباراتين تواليًا في المرحلتين السابقتين للمرة الأولى هذا الموسم، حيث خسروا أمام إيفرتون 1-0 وتعادلوا مع برنتفورد 1-1.

في المقابل، يعرف يأمل بيب جوارديولا قيادة فريقه للتحقيق الفوز حيث أنه يعرف جيدًا أن الفوز سيجعل الفريق السماوي ينتزع الصدارة من آرسنال بفارق الأهداف للمرة الأولى منذ 5 نوفمبر الماضي، ما سيعزز ثقته بنفسه وإشعال المنافسة على اللقب.

أرسنال ضد مانشستر سيتي

ترتيب أرسنال والسيتي قبل صدام اليوم

يتصدر نادي آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 2 وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 18.

في المقابل يأتي مانشستر سيتي بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 56 هدفاً وتلقي 22.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة مانشستر سيتي أمام أرسنال بتمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

ملعب مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

يحتضن ملعب الإمارات' في العاصمة الإنجليزية، لندن، مباراة آرسنال ومانشستر سيتي، والمؤجلة من الجولة الثانية العشر لمنافسات موسم 2022-23 من الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمواجهة مانشستر سيتي وأرسنال

ويمكنكم مشاهدة مباراة آرسنال ضد مان سيتي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بي غن سبورتس اتش دي 2 بريميوم بتعليق حفيظ دراجي.

تشكيل مانشستر سيتي ضد آرسنال

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، نيثان أكي، أكانجي.

خط الوسط: رودري، ألكاي جندوجان، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: رياض محرز، إيرلينج هالاند «ألفاريز»، جاك جريليش.

تشكيل آرسنال ضد مانشستر سيتي اليوم

حراسة المرمى: رامسدال.

خط الدفاع: بن وايت - ساليبا - جابرييل - زينشينكو.

خط وسط الملعب: جرانيت تشاكا - توماس بارتي - مارتن أوديجارد.

في خط الهجوم: بوكايو ساكا - جابرييل مارتينيلي - إيدي نكيتياه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً