اعلان

الأهلي يختتم اليوم استعدادته لمواجهة الترجي التونسي

مران الأهلي
مران الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة الترجي التونسي غدا الجمعة في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

الأهلي يختتم اليوم استعدادته لمواجهة الترجي التونسي

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في تونس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، في السابعة مساء امس بتوقيت تونس التاسعة بتوقيت القاهرة، على أحد الملاعب الفرعية بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، الذي يستضيف مباراة الأهلي والترجي مساء غدا الجمعة، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض لاعبو الفريق فقرة إحماء وتدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، قبل المشاركة في تقسيمة الكرة، التي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجوانب الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة الترجي.

فيما خاض ثلاثي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات قوية، تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

وحرص السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، على حضور المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أقيم على أحد الملاعب الفرعية بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، الذي تقام عليه مباراة الأهلي والترجي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وياسر إبراهيم، ومحمود متولي، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، وعلي معلول، ومحمد أشرف، وخالد عبد الفتاح، ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، وعمرو السولية، ومحمد الضاوي كريستو، وحمدي فتحي، واليو ديانج، وطاهر محمد طاهر، وأحمد عبد القادر، وأفشة، ومحمد فخري، وأحمد القندوسي، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا، ومحمد شريف، وبيرسي تاو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً