اعلان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع كوفاسيتش

كوفاسيتش
كوفاسيتش
كتب : أحمد حسن

أعلن نادي مانشستر سيتي، منذ قليل، تعاقده مع الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قادمًا من نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الاتفاق بين الطرفين.

مانشستر سيتي يعلن رسميًا تعاقده مع كوفاسيتش

ونشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي على موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر' فيديو لتقديم كوفاسيتش، بعدما نجح مانشستر سيتي في التوصل إلى اتفاق مع تشيلسي، بشأن الحصول على خدمات اللاعب الكرواتي.

كوفاسيتش يعلق على انضمامه لمانشسترسيتي

وقال كوفاسيتش في تصريحات صحفية: 'لقد استمتعت بسنوات جميلة ولكن حان الوقت الآن لفتح صفحة جديدة والفوز. مان سيتي هو النادي المثالي حيث يمكنك الفوز كثيرًا وسأبذل قصارى جهدي لمحاولة الفوز كل عام ، هذا هو أهم شيء في كرة القدم ، في النهاية حصد الألقاب'.

وأكمل كوفاسيتش :'تناسق هذا الفريق ، إنه أمر لا يصدق. إنها العقلية والاستمرارية. أعتقد أن أصعب شيء في كرة القدم هو الاستمرارية ، وإذا كان هناك فريق واحد ، فهو مان سيتي. كل عام يقاتل من أجل جميع الألقاب حتى النهاية '.

وأضاف ماتيو كوفاسيتش : 'خطتي الآن هي الراحة لبضعة أسابيع قبل العودة إلى مانشستر للتحضير للموسم الجديد. أريد مساعدة مان سيتي على البقاء في القمة والفوز بالمزيد من الألقاب'.

واختتم: 'مان سيتي هو أفضل نادٍ في أوروبا. عندما سمعت أنهم يريدونني ، كان هذا تقديرًا كبيرًا لي ، ومن دواعي سروري أن مثل هذا النادي الكبير يريدك. بمجرد أن سمعت ، أن ألعب تحت قيادة بيب غوارديولا ومع هذا الفريق الرائع ، لم يكن هناك شك '.

تفاصيل صفقة كوفاسيتش لمانشستر سيتي

وذكر فابريزيو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ' تويتر': 'كوفاسيتش سيكلف مانشستر سيتي 30 مليون جنيه إسترليني، بواقع 25 مليون باوند كقيمة أساسية بالإضافة إلى خمسة ملايين كحوافز متعلقة بالأداء والمستوى التهديفي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا