اعلان

مرشحة لعضوية إدارة الزمالك: كامل تقديري للجمعية العمومية رغم وجود "أهلاوية"

نجلاء الناجي
نجلاء الناجي

أكدت نجلاء الناجي المرشحة في انتخابات نادي الزمالك على منصب العضوية فوق السن، أنها تسعى لإثبات وجودها داخل القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، خصوصا أن الزمالك يعيش حالة استقرار حاليا بعيدا عن الصراعات التي كانت موجودة في النادي مسبقًا، مؤكدة تقديرها الكامل للأعضاء بعيدًا عن وجود مشجعين من أندية آخرى داخل الجمعية العمومية.

وقالت في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'نريد فتح باب العضويات للفرع الجديد فقط، ويجب الاستفادة من موارد نادي الزمالك بشكل أفضل، هناك برندات عالمية يجب التعاقد معها للعمل في النادي، وهذه هي أول خطوة مع جلب رعاة كبار للنادي، وبالإضافة لذلك الاهتمام بالجانب الطبي للأعضاء'.

نجلاء الناجي: سأوفر صرح تعليمي لأعضاء الزمالك

وأضافت: 'لدي اهتمام بالشق التعليمي أيضا لأعضاء نادي الزمالك، وأن نقوم بتوفير مدرسين من ابناء النادي، سأسعى لتوفير (صرح تعليمي) للطلاب من أبناء اعضاء الزمالك وهو جانب خدمي بحت، وكذلك توفير حضانة للأطفال داخل النادي'.

وتابعت: 'يجب اعطاء أبناء النادي فرصة من أجل التواجد في الفرق الرياضية، وهناك أزمة كبيرة بالنسبة لـ العدالة في قيد اللاعبين ضمن الفرق الرياضية، مع توفير لغة الحوار الدائم بين الإدارة والأعضاء لحل أي مشكلة'.

وأكملت: 'الجزئية الاهم هو ضرورة وجود مراقبة جودة على المطاعم داخل نادي الزمالك'.

وأتمت: 'رسالتي للجمعية العمومية أنني أثق فيكم وفي اختياراتكم، واتمنى ان تكون المرحلة المقبلة افضل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية