اعلان

ميدو يكشف مطلب أحمد فتوح لتجديد عقده مع الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف أحمد حسام ميدو مطلب أحمد فتوح لاعب الزمالك لتجديد عقده مع الفريق الأبيض، حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادي في انتقالات يناير المقبلة.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية موسم 2024، بعدما ينتهي عقده الممتد لموسمين مع الفريق.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'فتوح طلب نفس منحة التعاقد التي طلبها زيزو'.

واختتم: 'فتوح مطلبش جنيه زيادة عن اللي طلبه زيزو ودي معلوماتي'.

كلمة السر مرتضى منصور.. مصدر يكشف سبب تمسك أحمد فتوح بالرحيل عن الزمالك (خاص)

لا صوت يعلو فوق صوت التجديد لـ أحمد فتوح في نادي الزمالك، حيث ينتهي تعاقد الظهير الأيسر للقلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ما يجعله محل اهتمام من جانب عدد كبير من الأندية سواء المحلية أو الخليجية أو حتى الأوروبية، نظرًا لإمكانيات اللاعب التي جعلته يحتكر مركز الظهير الأيسر في منتخب مصر والزمالك لحسابه.

ويواصل 'أهل مصر' نشر تفاصيل تجديد أحمد فتوح مع الزمالك، وكافة كواليس جلساته مع مسئولي القلعة البيضاء، وتصريحاته للمقربين منه حول نيته في الاستمرار في البيت الأبيض من عدمه.

الرحيل عن الزمالك «مبدأ» عند أحمد فتوح

وفي مفاجأة من العيار الثقيل فجَرها مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أكد المصدر بأن رحيل فتوح عن القلعة البيضاء مسألة مبدأ عند اللاعب، ومتمسك به.

وأشار المصدر إلى أن أحمد فتوح أقسم في وقت سابق لأحد المقربين منه بأنه لن يستمر في صفوف الزمالك، وقت أزمته مع مرتضى منصور.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، قد صرّح بأن أحمد فتوح يتعاطى منشطات، في تصريح أثار الكثير من الجدل وقتها وتسبب في غياب اللاعب عن تدريبات الزمالك.

«الجوازة باظت».. سبب رفض فتوح الاستمرار في الزمالك

وقال المصدر: 'أحمد فتوح أقسم لأحد المقربين منه بأنه لن يستمر في الزمالك، بعد تصريحات مرتضى منصور حول 'الحشيش'، وهو ما تسبب في تعطيل 'جوازة' فتوح.

وشدد المصدر على أن في ذلك الوقت كان أحمد فتوح متقدمًا لخطبة إحدى الآنسات، وفشلت الخطبة بسبب تصريحات مرتضى منصور، وهو ما جعل اللاعب يقسم بأنه لن يستمر في الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً