اعلان

تامر أمين يحمل كولر مسؤولية تراجع مستوى الأهلي خلال الفترة الأخيرة

تامر أمين
تامر أمين
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي تامر أمين، على تعادل فريق الأهلي أمام نظيره سموحة سلبياً بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وانتقد «أمين»، خلال تقديمه برنامج «آخر النهار» المعروض، على شاشة «النهار»، اليوم الثلاثاء، المدير الفني للفريق الأحمر مارسيل كولر، محملًا إياه سبب تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة الأخير.

واتهم «كولر» بالتراخي بسبب حالة الاطمئنان التي وصلت إليه بعد الكم الكبير من البطولات التي حصل عليها مع النادي الأهلي الموسم الماضي، متابعًا: «قالك الموضوع سهل ولطيف، فريح، واللي بيريح لازم يحصله كده».

كما هاجم «أمين» لاعب الأهلي صلاح محسن، مشيرًا إلى أنه لا يصلح أن يكون مهاجم القلعة الحمراء، متابعًا: «هي دي إمكانياته، يروح يلعب في نادي تاني يبقى نجم، لكن مش هينفع يبقى مهاجم الأهلي».

وطالب إدارة النادي الأهلي ولجنة الكرة وشركة الكرة بالتدخل لتصحيح مسار الفريق قبل فوات الآوان، متابعًا: «هنا مفيش حاجة اسمها تدخل في عمل المدير الفني، إحنا عندنا 3 كيانات كبار مسؤولين الكورة، لا يمكن يرفعوا أيديهم ويقولوا ملناش دعوة بكولر، إحنا لسه في بداية الموسم، وبالشكل ده الدوري هيروح».

وتابع: «لازم كبار الأهلي ولجنة الكرة والمجلس يقعدوا مع كولر، ويقولوا له إن العند مينفعش، والروتيشين الأعمى مينفعش، ولازم يرفعه عنده منسوب الحماس مرة أخرى، الأهلي يا كولر لا يشبع من البطولات».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | فرصة خطيرة لسيراميكا