اعلان

أسامة عرابي: لاعبو الأهلي أكلوا «طُعم» فلومينينسي في الشوط الأول

أسامة عرابي
أسامة عرابي

كشف أسامة عرابي، نجم الأهلي السابق، عن أسباب خسارة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي أمس الاثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال أسامة عرابي في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: «لاعبو الأهلي اندفعوا في الشوط الأول بالضغط على فلومينينسي، ما كلفهم استهلاك الكثير من المخزون البدني، وكل ذلك كان خدعة وتكتيك من مدرب فلومينينسي».

وتابع عرابي: «الأهلي خاض مباراة الاتحاد منذ 3 أيام، ما تسبب في التأثير على المستوى البدني للاعبين، وكان يجب على كولر إجراء التبديلات مبكرًا وعدم الانتظار حتى الربع الأخير من المباراة».

أسامة عرابي: الحكم تغاضى عن ركلة جزاء للأهلي

وأشار أسامة عرابي إلى تغاضي حكم المباراة عن ركلة جزاء للأهلي قائلًا: «حكم المباراة تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لكهربا أمام فلومينينسي، وركلة جزاء مارسيلو صحيحة بسبب تدخل بيرسي تاو».

وشدد عرابي: «الأهلي في أشد الحاجة لمهاجم قوي، وفي رأيي يجب التعاقد مع مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي».

وواصل: «ما حدث مع الأهلي طبيعي جدًا ولا داعي لتحميل كولر المسئولية كاملة، التوفيق كان معنا في مباراة الاتحاد، ولم يحالفنا في مباراة فلومينينسي البرازيلي، وهذه هي كرة القدم».

واختتم نجم الأهلي تصريحاته قائلًا: «الأهلي أهدر الكثير من الفرص السهلة في الشوط الأول، كهربا وحسين الشحات وبيرسي تاو أضاعوا أهداف محققة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية