اعلان

كرونسلاف يوريتشيتش: قدمنا مباراة قوية ولا أفكر بصدارة الدوري

كرونسلاف يوريتشيتش
كرونسلاف يوريتشيتش

أعرب الكرواتي الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز اليوم الأربعاء، على حساب فريق إنبي، والإستمرار في تصدره للدوري، مُشددًا على أن المنافس فريق قوي ويلعب كرة قدم مميزة والفوز عليه كان مهما لتحقيق الانتصار الرابع تواليا والابتعاد بصدارة الدوري.

وحقق بيراميدز الفوز على مضيفه نادي انبي بهدف دون مقابل على استاد بتروسبورت في إطار الجولة ٢٠ من بطولة الدوري.

كرونسلاف يوريتشيتش: قدمنا مباراة قوية ولا أفكر بصدارة الدوري

أوضح كرونسلاف أن الفريق قدم مباراة غاية في القوة وكان الأفضل في كل شيء والأكثر خطورة واستحق الفوز وأضاع العديد من الفرص التي كان بالإمكان تسجيلها والخروج بنتيجة أكبر.

واستطرد، 'أنا سعيد للغاية برد الفعل الرائع من جانب اللاعبين وخاصة البدلاء بعد الدفع بهم في توقيت صعب وظهورهم بشكل ممتاز للغاية وتعويض الإصابات التي تعرض لها الفريق مؤخرا وخاصة أحمد سامي وعلي جبر وزلاكة وإسلام عيسى، وكذلك الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق بسبب الإيقاف رمضان صبحي وفخري لاكاي وكريم حافط'.

وأضاف المدرب، 'لا أفكر كثيرًا في أمر صدارة الدوري ونحن نلعب كل مباراة بهدف الفوز لأن المشوار ما يزال طويلا وهناك نصف البطولة لم يلعب بعد'.

وبذلك الفوز يرفع بيراميدز من رصيد نقاطه ليصل إلى النقطة الـ ٣٨ والابتعاد بصدارة الدوري الممتاز، فيما يتجمد رصيد نقاط فريق إنبي عن النقطة الـ 29 بالمركز الرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية