اعلان

"نفسي أكون أم".. مريم في دعوى خلع: يعاني من ضعف جنسي ورفض يتعالج

دعوى الخلع
دعوى الخلع

"اتحملت سنة كاملة معاه ووقفت جنبه في شدته وتعبه على أمل أنه يفكر يتعالج أو يروح لدكتور لكن هو رفض واستهل الأمر واتجوزني بس عشان شكله الإجتماعى قدام الناس، لكن أنا زي أي بنت نفسي أكون أم وبحلم أكون أسرة كبيرة ومستقرة، لكن هو شخص أناني".. جاءت هذه الكلمات على لسان "مريم"، وهي في حالة من الحزن الشديد أثناء رفع دعوى الخلع ضد زوجها بعد عام واحد من الزواج مبررة استحالة العشرة معه بعد أن رفض تطليقها وحاول أن يقوم بإغراها بالأموال حتى تتحمل مرضه الذى يمنعه من إقامة علاقة طبيعية بينهما.

وقالت "مريم" في حديثها لـ"أهل مصر"، تزوجت منذ عام كامل زواج صالونات ولم يصارحني بمرضه أو أنه يشكو من أي شئ، ومثل أي زواج تقليدي لم أفكر سوى في الوضع الإجتماعي وأخلاقه وبالفعل كان مناسب لي من الناحية الاجتماعية وأعلى منى قليل فى المستوى المادى، وكانت فترة الخطوبة مستقرة بشكل كبير ولم يختلف معى فى اى شئ كل ما أطلبه يحضره، ولم أكن أعلم أنه يفعل ذلك من أجل إخفاء مرضه.

وتابعت الزوجة حديثها، "حتى تزوجنا واكتشفت أنه يعانى من ضعف فى العلاقة الزوجية، وساندته ولم أشعر بأى شئ وهونت عليه الموضوع وانتظرت منه أن يقول لى أنه سوف يذهب لطبيب لعلاجه ولكن دون فائدة حتى قررت أن أتحدث أنا معه وطلبت أن يذهب إلى طبيب ولكن وجدته يرفض بشدة ويعطى لي الأموال دون حساب لشراء متطلباتى حتى اقبل العيش معه على هذا النمط ولكنى لم اتحمل".

واختتمت حديثها قائلة:"حلمى أن أكون زوجة حقيقة وليس زوجة مع إيقاف التنفيذ، لذلك بعد مرور عام دون أى تطور طلبت منه الطلاق الذى واجه بالرفض لذلك تقدمت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومنتظرة أولى الجلسات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً