اعلان

النصر للسيارات: إنشاء 3000 محطة كهرباء خلال عام

محطة كهرباء
محطة كهرباء

قال المهندس هاني الخولي، الرئيس التنفيذي لشركة النصر للسيارات، إن أهم ما يميز سيارة "النصر a70" أنها تعمل بالكهرباء، فلا تعمل بالبنزين أو أي وقود آخر من دوره أن يخرج انبعاثات مما يؤدي لتلوث البيئة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم، ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الثلاثاء، أكد الخولي أن باور السيارة "النصر a70" يصل إلى 147، وتستطيع في الشحنة الواحدة أن تسير في مسافة 400 كيلو، وهي مواصفات يحتاجها المواطن للحصول على السيارة الآمنة.

وأوضح الخولي أن سيارة "النصر a70" هي المستقبل وبداية لعالم السيارات بالكهرباء، فحتى يصل الشخص في وقت أسرع وبشكل آمن لا بد أن يغير سيارته لسيارة مستقبلية يعتمد عليها لتوصيله بأمان وبدون أي تكلفة مرتفعة.

ولفت إلى أن السيارة الكهربائية ربما تكون أغلى في سعرها، ولكنها أفضل للمستقبل، فالشخص العادي يستطيع تغييرها بعد 15 عاما من شرائها وهو وقت جيد للغاية، بدلا من شراء سيارة كل 5 سنوات مثلما يحدث مع الجميع.

وأشار الخولي إلى أن الدولة في مشروعها لإحلال الكهرباء والطاقة النظيفة بدلا عن الوقود، فأصبح لدينا الآن 120 محطة كهرباء، وسيتم إنشاء 3000 محطة قريبا في كافة ربوع الجمهورية خلال عام، ومع الوقت سوف تزيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً