اعلان

رئيس «الإصلاح والنهضة»: الحوار الوطني فرصة لرصد آمال المصريين وكل القضايا التي تشغله

هشام عبدالعزيز رئيس حزب الاصلاح والنهضة
هشام عبدالعزيز رئيس حزب الاصلاح والنهضة

قال الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن توقيت بداية الحوار الوطني مناسب جدا وفق استراتيجية طويلة لبناء الدولة وتثبيت أركانها، متابعا: 'توقيت الحوار الوطني هام للغاية بعد الانتهاء من بناء مؤسسات الدولة، وخطة التنمية الشاملة، والدولة في كانت في حاجة مشروعات بنية تحتية'.

وأضاف 'عبدالعزيز'، خلال مداخلة هاتفية في برنامج 'هذا الصباح'، المذاع على قناة 'إكسترا نيوز'، اليوم السبت، أن الدولة نفذت خطة تنمية شاملة في مختلف المجالات بجانب التنمية في سيناء، وهذا كان التوجه الأساسي، مشيدا بإطلاق الدولة المصرية للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وإلغاء حالة الطوارئ واستكمال العمل في ملف التنمية السياسية.

دمج الشباب في العمل السياسي

وأوضح أنه رأينا مؤتمرات الشباب من خلال دمج الشباب في العمل السياسي المنظم البناء، ولجنة العفو الرئاسي وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب، وصولا إلى الحوار الوطني باعتباره نتيجة لتجربة التنسيقية من خلال الحوار وتمثيل 23 حزب ودعم الحوار بين الشباب والاجتماع كأسرة واحدة.

وأكد رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن الدولة تعمل وفق خطة محترمة والحوار الوطني فرصة لرصد آمال المصريين وكل القضايا التي تشغله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول