اعلان

أمان الخدمات المالية : 2.25 مليار جنيه حجم التمويلات خلال 3 سنوات

شركة امان
شركة امان

قال حازم مغازي الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية، التابعة لشركة راية القابضة، أن شركته تمتلك أكثر من 220 محل في 23 محافظة موضحا أن الشركة تستهدف التوقيع في تقديمها للخدمات مالية وتطويرها.

وكشف حازم ان المحفظة المالية لشركة امان بلغ نحو 1.25 مليار جنيه بينما وصل اجمالي التمويلات التي قدمتها الشركة حوالي 2.25 مليار جنيه.

ولفت مغازي أن الشركة تعمل على زيادة وحدات أعمال الفرعية بهدف تقديم خدمات جديدة مثل التقسيط والدفع الالكتروني مشيرا إلى أننا نستهدف تقديم خدمات تقسيط السيارات والتقسيط للغير بالتعاون مع اكثر من 150 شريك عمل

ونوه مغازي أن انحسار تداعيات ازمة كورونا وتحسن الوضع ابقى بنأثيره الايجابي حيث حققت الشركة 100% من المستهدف متوقعا تخطي المستهدف مع استقرار الاوضاع والسيطرة على تداعيات كورونا السلبيه خلال النصف الثاني من العام الجاري.

كشف محمد وهبي الرئيس التنفيذى لشركة امان للمدفوعات الالكترونية أن شركته يعمل لدى شبكتها أكثر من 100 ألف تاجر منوها أن الشركة تستهدف الوصول إلى 150 ألف تاجر بنهاية 2021.

واضاف وهبي أن امان للدفع الإلكتروني تشهد 1.25 مليون معاملة يوميا عبر شبكتها لافتاً إلى أن الشركة تستهدف زيادتها الفترة المقبلة

وأشار وهبي أن شركته لديها شراكة تعاون مع شركة خالص التابعة لمجموعة أي فينانس بتقديم الخدمات الحكومية المالية والضرائب عقارية وكذلك دفع فواتير مثل المياه مشيرا إلى أنه سيتم اطلاق مجموعة جديدة من الخدمات خلال الفترة المقبلة.

كما اوضح وهبي أن امان للمدفوعات الالكتروني قطعت شوطا في تقديم خدماتها عبر محافظ الهواتف الذكية بالتعاون مع البنوك وشركات المحمول والمتاجر الالكترونية متابعا أن هناك شراكة تعاون مع فودافون وجوميا باي ولاكي وسهل كما سيتم التعاون قريبا مع اتصالات واورنج لشحن محافظهم المالية عن طريق امان كما تتعاون الشركة مع 6 بنوك منها الأهلي وسييب والقاهرة.

من جانبه قال أحمد الخطيب الرئيس التنفيذى لشركة امان للتمويل متناهي الصغر أن حجم المحفظة المالية الشركة يبلغ نحو 1.1 مليار جنيه مشيرا الى أن الشركة تقدم خدماتها لحوالي 140 ألف عميل.

وتابع الخطيب أن شبكة امان للتمويل متناهي الصغر تتيح نحو 100 ألف ماكينة دفع مؤكدا أنه تم اصدار حوالي 120 ألف بطاقة ميزة لعملاءنا كما نستهدف للوصول الى 25 ألف عميل من كل 100 ألف عميل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | طرد موساوي