اعلان

ساعة ذكية بوظائف صحية مفيدة من موبفوي

ساعة ذكية
ساعة ذكية
كتب : وكالات

أعلنت شركة موبفوي عن إطلاق ساعتها الذكية TicWatch GTH Pro الجديدة.

وأوضحت الشركة الصينية أن الساعة الذكية الجديدة تعتمد على تقنية Arty ومستشعرات حيوية مزدوجة PPG لتحليل صحة القلب والشرايين، وبالتالي يمكنها تنبيه المستخدم إلى خطر الإصابة بالأمراض.

وتروج موبفوي للساعة الذكية الجديدة من خلال تجهيزها باثنين من المستشعرات البيولوجية PPG، أحدهما مركب في الأسفل والآخر مركب على الجانب ويقوم بقياس القيم الصحية المهمة من الإصبع الموضوع عليه؛ حيث يتم تحديد أشكال الموجات الشريانية اعتمادا على قوة النبض عندما يتدفق الدم في الجسم.

ومن خلال القيم، التي يتم احتسابها بواسطة الساعة الذكية، فإنه يتم الحصول على تحليل شامل للصحة، وتوفر الساعة الذكية العديد من الوظائف الصحية مثل معدل نبضات القلب TruHR وقدرة التمرين eCAP ومؤشر إجهاد القلب HSX وعمر الشرايين ArtyAge، وبالتالي يمكن إنشاء ما يعرف باسم سجل Arty Score، والذي يجمع بين الأرقام الرئيسية المختلفة لصحة القلب والشرايين.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر الساعة الذكية TicWatch GTH Pro الجديدة الكثير من الوظائف المعروفة في الموديلات المشابهة مثل قياس معدل نبضات القلب على مدار 24 ساعة ونسبة تشبع الأكسجين في الدم ودرجة حرارة الجلد وتتبع خصائص النوم والإجهاد.

ولهواة الرياضة توفر الساعة الذكية الجديدة 14 وضعا مختلفا للتمارين الرياضية، بما في ذلك الجري والتجديف واليوجا.

وتمتاز ساعة موبفوي الجديدة بمقاومة الماء حتى 5 ATM، كما أنها مزودة بشاشة TFT قياس 55ر1 بوصة وبدقة وضوح 360 x 320 بيكسل.

وتمتد فترة تشغيل البطارية سعة 260 مللي أمبير ساعة إلى ما يصل 10 أيام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً