اعلان

كيف يصبح ابنك مشهورا في المدرسة

طفل مشهور
طفل مشهور

يحلم العديد من الأطفال أن يصبحوا مشهورين في الوقت الحاضر، حيث إن مشاهدة الأشخاص وهم يكتسبون شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال البرامج التلفزيونية والأفلام أمر ملهم ، وقد يجعلك ترغب في إظهار موهبتك الخاصة. إذا كنت تريد أن تصبح مشهورًا ولكنك لست متأكدًا من كيفية البدء ، فحاول استخدام علامات التصنيف لتنمية متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل مع الأشخاص عبر الإنترنت واستكشاف صناعة المواهب لتصبح جادًا في أن تصبح نجمًا، وستكشف السطور القادمة كيف تجعل ابنك مشهورًا.

كشف موقع 'ويكي هو'، أنه أن تكون مشهورًا هي معركة شاقة ، ولكن إذا حاولت بجد ، يمكنك الاقتراب من تحقيق أحلام طفلك، وذلك عبر الخطوات التالية:

راقب ما يرتديه الأطفال المشهورون 

راقب ما يلبسه المشاهيرراقب ما يلبسه المشاهير

يحكم الناس كثيرًا على المظهر، واللباس المناسب لعمرك، على سبيل المثال ، إذا كان عمرك 13 عامًا ، فمن المحتمل ألا ترتدي قمصانًا على شكل أرنب وبنطلونات ضيقة قديمة ، ولكن بدلاً من ذلك يجب عليك اختيار أشياء رائعة تبدو عصرية وتناسبك! احرصي على عدم ارتداء ملابس أكبر من عمرك وإظهار بشرتك ، حيث سيتم الحكم عليك، ولكي تكون مشهورًا لا تحتاج إلى ملابس باهظة الثمن، وبدلاً من ذلك ، استخدم الملابس التي لديك بالفعل وعبر عن نفسك بذوقك الخاص وأسلوبك.

الأنشطة اللامنهجية في المدرسة

الأنشطة اللامنهجيةممارسة الكرة الطائرة

قم بممارسة الأنشطة اللامنهجية التي تساعد على شد جسمك ، مثل الكرة الطائرة أو رياضة أخرى، لن تحصل فقط على لياقة بدنية لطيفة تتماشى مع شخصيتك المبهجة ، ولكن ستتاح لك أيضًا فرصة للتواصل الاجتماعي وتكوين صداقات جديدة تشاركك نفس الاهتمامات ...

راقب ما يرتديه الأطفال المشهورون الآخرون ، مثل أحدث الاتجاهات.

أظهر مواهب طفلك على وسائل التواصل الاجتماعي

مواهب طفلكمواهب طفلك

.

يحب الناس اتباع الآخرين الذين يمكنهم القيام بأشياء لا يمكنهم القيام بها. إذا كنت مغنيًا جيدًا حقًا ، فحاول نشر مقاطع فيديو لك تغني أغاني شعبية، إذا كنت ترسم جيدًا ، فحمِّل فنك الجديد لعرضه على متابعيك. إذا كنت بارعًا في الرياضيات ، يمكنك حتى نشر مقاطع فيديو لك لحل مسائل الرياضيات بسرعة كبيرة،حاول متابعة الأشخاص الآخرين الذين لديهم نفس موهبتك للحصول على أفكار لمنشورات جديدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر