اعلان

لبشرة مثالية خالية من العيوب.. إليكِ وصفات الزعفران الطبيعية

 الزعفران
الزعفران

ترغب كل فتاة في الحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب، وفي سبيل ذلك تقوم بالبحث عن أفضل الوصفات والخلطات التي تتكون من مكونات ومواد طبيعية والتي تكسب البشرة المزيد من الإشراقة والحيوية، ومن بين هذه المواد الطبيعية التي لها خصائص جمالية للبشرة.

ويأتي الزعفران الذي يحتوي على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة فضلا عن دوره الكبير في علاج الكثير من مشاكل الجلد، ويوضح موقع 'أهل مصر' عددًا من الوصفات الطبيعية للبشرة التي يدخل الزعفران في تركيبها خلال السطور التالية:

وصفات الزعفران لبشرة مثالية خالية من العيوب

- وصفة الزعفران والحليب

يمكنك تحضير وصفة الزعفران والحليب عن طريق نقع الزعفران في ربع كوب من الحليب لمدة لا تزيد عن ساعتين، وبعدها ضعي الخليط على وجهك لمدة ربع ساعة فقط، يمكنك غسل وجهك جيدا بالماء بعد انتهاء المدة.

زعفران

- وصفة الزعفران وخشب الصندل

يمكنك تحضير وصفة الزعفران والصندل عن طريق خلط كمية من الزعفران مع كمية مساوية له من مسحوق خشب الصندل مع ربع كوب من الحليب، ثم وضع المزيج على بشرتك لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة، بعدها اغسلي بشرتك جيدا بالماء، يمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

- وصفة الزعفران وزيت الزيتون

يمكنك تحضير وصفة الزعفران وزيت الزيتون عن طريق خلط المكونات السابقة جيدا ثم تدليك الجسم بها في شكل حركات دائرية، ثم دهن جسم بالقليل من زيت اللوز الحلو.

WhatsApp
Telegram