اعلان

على خطى المشاهير.. كيفية تنسيق القبعة البيريه في 2022

البيريه
البيريه

تسيطر قبعة البيريه، الشتوية، بأشكالها المختلفة على موضة أغطية الرأس في عام 2022، والتي تساعدك على الشعور بالدفء في هذه الأجواء الباردة، كما أنها تمنحك إطلالة أنيقة وكلاسيكية مميزة، ويمكنك ارتدائها بأكثر من طريقة، عند الخروج في الصباح أو المساء.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية تنسيق القبعة البيريه في شتاء 2022، للظهور بإطلالة مميزة وأنيقة مناسبة مع أجواء الطقس في هذا الوقت من العام.

طرق تنسيق البيريه في عام 2022

البيريه الجلد

يعتبر البيريه الجلد، خاصة التي يكون لونها أسود، من أكثر الموديلات المميزة في هذا الشتاء، حيث يمكنك ارتداؤه مع أزياء يسيطر عليها اللون الأسود الداكن، سواء كانت مصنوعة من الأقمشة الشتوية أو من الجلد، وظهرت النجمة بلقيس فتحي وهي ترتدي البيريه الأسود الجلد مع ملابس شتوية من اللون الأسود، كما ظهرت أيضا الفنانة نانس عجرم، وهي ترتدي البيريه الجلد الأسود، مع قميص أبيض كلاسيكي.

البيريه

البيريه الصوف

يساعدك البيريه، الصوف على الشعور بالدفء في هذه الأجواء الباردة، كما أنه يمنحك إطلالة أنيقة ومميزة عند الخروج في ساعات الصبح الأول، ويمكنك تنسيق البيريه الصوف، مع أكثر من موديل بألوان مختلفة، كما يمكنك ارتداء البيريه الصوف، ذات اللون الأحمر مع البليزر الشتوي الكاروهات على خطى ستيفاني صليبا.

البيريه

البيريه المنقوش

يمكنك ارتداء البيريه المنقوش في هذه الأجواء الباردة، لكن يفضل تنسيقه مع أزياء سادة، وليست منقوشة مثله، كما يمكن ارتداء وشاح حول الرقبة له نفس نقشة البيريه وذلك على خطى الفنانة مي سليم.

البيريه

البيريه ذات الشبكة

يمكنك إرتداء البيريه، ذات الشبكة الصغيرة التي تغطي جزء كبير من الوجه، حيث يمنحك إطلالة كلاسيكية مميزة عند الخروج في السهرات والاحتفالات المسائية، كما يمكنك تنسيق البيريه، ذات الشبكة مع فستان سهرة من نفس لون البيريه، على خطى الإعلامية مايا دياب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | رخطيررررررة الجزيري