اعلان

خطوة بخطوة.. طريقة عمل مكياج فرنسي لإطلالة ساحرة

المكياج الفرنسي
المكياج الفرنسي

تبحث كل فتاة عن أفضل أشكال المكياج التي يمكنها الاعتماد عليها للظهور بإطلالة مميزة وجذابة، سواء عند الخروج من المنزل لحضور المناسبات الهامة أو الجلوس فيه لاستقبال الأهل والأصدقاء، وتصدر المكياج الفرنسي وطريقة تطبيقه التي تعتمد على الرقة والبساطة، أحدث صيحات الموضة في عالم التجميل، وإذا كنتي ترغبين في الحصول على إطلالة ساحرة وجذابة، يمكنك تطبيق المكياج الفرنسي في المنزل بكل سهولة وبخطوات بسيطة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، طريقة عمل المكياج الفرنسي لاطلالة ساحرة، خطوة بخطوة.

طريقة عمل المكياج الفرنسي

الخطوة الأولى

قبل البدء في وضع المكياج الفرنسي نظفي بشرتك جيدا باستخدام غسول مناسب لا يحتوي على نسبة عالية من الكحول والمواد الكيميائية، ثم قومي بوضع التونر، بعد ذلك يمكنك ترطيب بشرتك بكريم خفيف ومناسب لنوع بشرتك.

الخطوة الثانية

جعدي رموشك باستخدام أداة تجعيد الرموش فاستخدمي قلم عيون بني معدني لتعزيز المسافات بين خطوط الرموش العلوية والسفلية، وضعي بعض الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية.

الخطوة الثالثة

مشطي حاجبيك ببعض منتجات الحاجب لإضفاء مظهر نظيف وأنيق، وتذكري دائما أن الحواجب تلعب دورا مهما في أي مظهر مكياج.

الخطوة الرابعة

استخدمي كونسيلر ندي بدرجة لون تتناسب مع لون بشرتك في المناطق التي تحتاج إلى تغطية، مثل منطقة تحت العين والبقع والاحمرار، وامزجيه جيدا للحصول على تغطية خالية من العيوب.

الخطوة الخامسة

ضعي هايلايتر بلطف مع حد أدنى من اللمعان على عظام وجنتيك وجسر أنفك، وهذه الخطوة تساعد على خلق توهج قزحي متجانس في جميع أنحاء وجهك.

WhatsApp
Telegram