اعلان

لـ مكافحة الشيخوخة المبكرة.. احرصي على تناول هذه المكسرات يوميًا

مكافحة الشيخوخة
مكافحة الشيخوخة

تحلم كل امرأة بالحصول على بشرة مثالية وخالية من التجاعيد المزعجة، التي تسبب لها الإحراج في كثير من المواقف، وخاصة تلك التي تظهر على الوجه في سن مبكر، بسبب التعرض المتكرر لأشعة الشمس الضارة، أو الإفراط في استخدام مستحضرات التجميل، وعدد من العوامل الأخرى التي تؤدي إلى ظهور تلك الخطوط الرفيعة حول العين والفم، ويمكنك مكافحة علامات الشيخوخة المبكرة بتناول أنواع معينة من المكسرات بشكل يومي، بدلًا من شراء الكريمات المقاومة للتجاعيد، والمعروفة بتكلفتها العالية على أغلب الفتيات، وهذه المكسرات تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في إبطاء عملية الشيخوخة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مكسرات تساعد على مكافحة الشيخوخة المبكرة، والتي يفضل تناولها يوميًا بشكل معتدل.

مكسرات لمكافحة الشيخوخة المبكرة

اللوز

يساعد اللوز بفضل إحتوائه على فيتامين 'e'، في ترطيب البشرة وحمايتها من الأشعة البنفسجية الضارة التي تؤثر عليها بشكل سلبي، خاصة لو أجبرتك الظروف على التواجد في الشمس لفترات طويلة كل يوم، كما يساعد اللوز على زيادة مرونة البشرة ومنع ظهور التجاعيد.

الجوز

يحتوي الجوز على أحماض أوميجا 3 الدهنية، التي تساعد في ترطيب الجلد، ويحتوي أيضًا على مضادات الأكسدة التي لها تأثير كبير في علاج التجاعيد ومنع ظهورها.

مكافحة الشيخوخة

الفستق

الفستق غني بالبوليفينول، الذي يساعد في ترطيب البشرة وتغذيتها، كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تساعد في علاج الكثير من مشكلات البشرة الشائعة مع التقدم في السن.

الكاجو

تمتلك حبات الكاجو مجموعة كبيرة من الفيتامينات والأحماض الأمينية، التي تساعد في تغذية البشرة وزيادة مرونتها، ومنع ظهور العلامات والخطوط الرفيعة حول العين والفم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |