اعلان

موضة بنطلونات شتاء 2023.. اختاري ما يناسب شكل جسمك

موضة بنطلونات شتاء 2023
موضة بنطلونات شتاء 2023

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2023، وفي هذا الوقت تحديدًا تبحث كل فتاة عن الملابس التي تتصدر أحدث صيحات الموضة في العام الجديد، من أجل اختيار ما يناسبها ويناسب شكل جسمها، إذ إن كل واحدة ترغب في الحصول على إطلالة مميزة وجذابة عند الخروج من المنزل، ويعتبر البنطلونات من القطع الهامة والأساسية لدى جميع الفتيات، لهذا مع اقتراب العام الجديد، طرحت دور عرض الأزياء العالمية، أشكال البنطلونات موضة شتاء 2023، يمكنك اختيار ما يناسب شكل جسمك منها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، موضة بنطلونات شتاء 2023، اختيار ما يناسب شكل جسمك منها.

موضة بنطلونات شتاء 2023

البنطلون ذات الأرجل الواسعة

يعتبر البنطلون ذات الأرجل الواسعة، من أبرز الأشكال المتصدرة أحدث صيحات الموضة في شتاء 2023،وهذا الشكل من البنطلونات يناسب الإطلالات الرياضية والعملية، ويمكن تنسيق حذاء رياضي أبيض معه، وبلوفر شتوي ذات ألوان مبهجة.

موضة بنطلونات شتاء 2023البنطلون ذات الأرجل الواسعة

البنطلون الجلد

البنطلون الجلد ذات الألوان الحيادية،من القطع الهامة والأساسية في خزانة كل فتاة خلال فصل الشتاء، إذ إنه يمنحك إطلالة عصرية مميزة، ويمكن ارتدائه مع حذاء ذات رقبة طويلة، وجاكيت واسع، لإكمال اللوك.

موضة بنطلونات شتاء 2023البنطلون الجلد

البنطلون الرسمي

هذا البنطلون يناسب الإطلالة الرسمية، سواء التي تخص العمل أو الدراسة، ويمكن ارتدائه مع جاكيت بدلة من نفس اللون، وحذاء ذات كعب عالي، لإطلالة شتوية مميزة، يفضل أن يكون الحذاء ذات رقبة طويلة.

موضة بنطلونات شتاء 2023البنطلون الرسمي

البنطلون المخملي 

البنطلون المخملي من أبرز الأشكال التي طرحتها دور عرض الأزياء العالمية مع اقتراب العام الجديد، إذ إنه يساعد على تعزيز الشعور بالدفء ويمنحك إطلالة شتوية مميزة.

موضة بنطلونات شتاء 2023البنطلون المخملي

البنطلون الجينز  القصير

عاد البنطلون الجينز القصير للظهور مجددًا مع اقتراب العام الجديد، وهو يناسب صاحبة الجسم الممتلئ، ويكن ارتدائه مع جاكيت جلد أو كارديجان صوف.

موضة بنطلونات شتاء 2023البنطلون الجينز القصير

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي