اعلان

أفضل طريقة لرسم الشفاه في المنزل.. لإطلالة جذابة

رسم الشفاه
رسم الشفاه

الشفاه الممتلئة من علامات جمال المرأة، وترغب كل واحدة في الحصول على إطلالة مميزة وجذابة، خاصة في المناسبات الخاصة، ولهذا تبدأ بالبحث عن أفضل الطرق التي تساعدها في الحصول على شفاه ممتلئة، خاصة التي تمتلك واحدة نحيفة وغير بارزة، وأفضل من يمكن أن يساعد في الحصول على شفاه ممتلئة في المنزل، هي مستحضرات التجميل، ولكن عند استخدامها بطريقة صحيحة وبخطوات مرتبة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أفضل طريقة لرسم الشفاه النحيفة في المنزل، لإطلالة جذابة.

أفضل طريقة لرسم الشفاه في المنزل

التقشير

من أهم الخطوات التي تساعدك في الحصول على شفاه مثالية وممتلئة، هي التشقير، للتخلص من خلايا الجلد الميتة وتفتيح الشفاه وإبراز جمالها، كل ما عليك تدليك شفتيك بمزيج السكر والعسل لمدة 5 دقائق، بعد ترطيبها.

التحديد

قبل البدء في وضع مستحضرات التجميل، يجب عليك أولًا تحديد شفتيك، والتأكد من إذا كانت الشفاه السفلية أنحف من العلوية أو العكس، ويمكنك بعدها وضع طبقة من بلسم الشفاه ثم البرايمر.

رسم الشفاهرسم الشفاه

قلم الشفاه

من أهم الخطوات هو استخدام قلم الشفاه الخشبي للتحكم في شكل وحجم الشفاه، يمكنك رسم قوس وخط فوق شفتيك، ثم تحديد الزوايا ولكن بالقرب من الخط الطبيعي للشفاه، ويفضل البدء بالشفاه العلوية، ثم الشفاه السفلية.

رسم الشفاهرسم الشفاه

الفرشاة

بعد تحديد شفتيك بقلم الشفاه، يمكنك استخدام فرشاة الشفاه لملء التحديد السابق، ويفضل وضع خافي العيوب على الزوايا.

رسم الشفاهرسم الشفاه

أحمر الشفاه

في الخطوة الأخيرة يمكنك وضع طبقة من أحمر الشفاه ذات اللون المفضل لك، مع الالتزام بالتحديد السابق الذي قمتي به عند استخدام قلم التحديد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل