اعلان

فاطمة ياسين تقدم نصائح لملابس أنيقة

خبيرة الموضة فاطمة ياسين
خبيرة الموضة فاطمة ياسين
كتب : وكالات

قالت خبيرة الموضة فاطمة ياسين، إن المرأة تسعى دائما لمواكبة أحدث صيحات الموضة، وتتابع الأخبار والمجلات وغيره من أجل أن تظهر في أحسن شكل وصورة، وعليها أن تتبع موضة الملابس والميكب والأحذية وغيرها، فلكل عام موضة تختلف عن العام الذي يسبقه.

وأضافت فاطمة ياسين، أن هناك نصائح مختلفة للحصول على ملابس أنيقة وعملية، قائلة "بدلاً من شراء قطعة ملابس محددة لكل مناسبة، حاولي أن تحتفظي ببعض القطع الأنيقة والمتنوعة في خزانة ملابسك. اختاري قطعة بسيطة وكلاسيكية بدلاً من الموضة، ستتمكنين من ارتدائها مراراً وتكراراً بتنسيق الإكسسوارات بذكاء، ولن تشعري أبدًا بأنك ترتدين نفس الإطلالة في كل مرة.

ونصحت فاطمة ياسين بالتخلص من الملابس الغير مناسبة لتقليل حجم خزانة الملابس ببيعها أو التبرع بها، والاكنفاء بالملابس المناسبة والتي تستخدم ولا توضع فقط في الخزانة بدون استخدام، مشيرة إلى أنه يجب بذل الجهد لاكتشاف ماركات جديدة مميزة دون الاقتصار على أنواع ثابتة من الملابس.

وأشارت فاطمة ياسين إلى أن ترتيب خزانة ملابسك أمرًا ضروريًا للحفاظ على مظهر أنيق ومميز، لذا من الأهمية بمكان الحرص على شراء ملابس ذات جودة عالية مثل الملابس المستدامة التي تعتبر صديقة للبيئة، ومن بين أهم القطع الأساسية التي يجب توافرها في خزانة ملابسك، البيجاما التي توفر لك الراحة والاسترخاء، اختر تصاميم أنيقة وألوان جذابة.

وتابعت فاطمة ياسين أن القطع الأساسية المطلوبة في خزانة الملابس هي البنطلون الجينز، فهو واحد من القطع الأساسية التي يجب توافرها في خزانة ملابسك، حيث يعتبر مناسبًا للأزياء الكاجوال وغير الرسمية، استخدم كود خصم أمريكان إيجل لشراء جينزات مميزة وحديثة للرجال والنساء. الحذاء الرياضي أيضاً ضروري، حيث يمكن استخدامه في أنشطة مختلفة، مثل المشي والجري وممارسة التمارين الرياضية، يقدم الحذاء الرياضي الدعم للقدم والكاحل ويساعد في الحفاظ على صحة العظام وتحقيق أقصى استفادة من التمارين الرياضية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج