اعلان

حدث ليلا.. ظهور زعيم كوريا الشمالية.. عزل 19 منزلًا في سوهاج بسبب كورونا.. حبس منتحل صفة النائب العام على "فيس بوك"

بعد أنباء وفاته زعيم كوريا الشمالية يظهر لأول مرة منذ 20 يوما
بعد أنباء وفاته زعيم كوريا الشمالية يظهر لأول مرة منذ 20 يوما
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

عزل 19 منزلًا في سوهاج بعد تسجيل حالتي إصابة جديدة بـ"كورونا"

سجلت محافظة سوهاج، حالتي إصابة جديدة بدائرة مركز سوهاج، ليرتفع عدد المصابين إلى 36 حالة، من بينهم 6 وفيات، وتم عزل 19 منزلًا يقعون في مربع سكني بناحية دائرة مركز سوهاج.

وزيرة الصحة: سنضطر للتعايش مع وباء كورونا.. وسلوكيات الناس سبب زيادة الإصابات

أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، أن الزيادة الكبيرة في حالات الإصابات بفيروس كورونا سببها السلوكيات الخاطئة للمواطنين خلال ساعات انتهاء الحظر، مضيفة أن العالم سوف يضطر للتعايش مع وباء كورونا "كوفيد 19"؛ لحين إنتاج لقاح جديد للفيروس.

الصحة تعلن موعد استئناف قوائم الانتظار وحملات "100 مليون صحة" (فيديو)

أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، استئناف قوائم الانتظار وحملات الصحة العامة التي تندرج تحت حملة "100 مليون صحة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الأسبوع الجاري بتوجيهات من الرئيس، مشيرة إلى أن هناك حالات لا تتحمل تلك المبادرات في ظل أزمة كورونا.

حبس منتحل صفة النائب العام على "فيس بوك" للنصب علي المواطنين

أمر النائب العام بحبس متهم أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ بعد انتحاله صفة غير صحيحة واتخاذه اسم كاذب والتداخل في وظيفة من الوظائف العمومية من غير أن تكون له صفة رسمية بذلك، وشروعه في التوصل إلى الاستيلاء على نقود بالاحتيال لسلب بعض ثروة الغير باستعمال طرق احتيالية من خلال حساب بموقعٍ للتواصل الاجتماعي نسبه زوراً إلى شخصٍ طبيعي، واستخدمه في أمر يُسيء إلى من نُسب إليه.

بعد أنباء وفاته.. زعيم كوريا الشمالية يظهر لأول مرة منذ 20 يوما (صور)

أفادت وسائل إعلام، مساء اليوم الجمعة، بأن زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، ظهر علنا لأول مرة منذ 20 يوما في الوقت الذي تنتشر فيه شائعات حول إصابته بـ"مرض خطير".

في تريلر "RAMY" الأمريكي.. مشهد يجمع عمرو واكد بنجمة أفلام إباحية يثير سخط السوشيال ميديا (فيديو)

تداول عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا المصريين، تريلر المسلسل الأمريكي "رامي - RAMY"، والذي ظهر عمرو واكد في إحدى لقطات الفيلم بصحبة الممثلة الإباحية مايا خليفة الأمريكية من أصل لبناني.

بلاغ إلى النائب العام ضد حياة الفهد بتهمة إهانة المصريين

أعلن المحامي سمير صبري تقدمه ببلاغ إلى النائب العام ضد النجمة الكويتية حياة الفهد بتهمة إهانة المصريين بعد تصريحاتها الأخيرة التي دعت فيها بترحيل الوافدين المصريين المصابين بالكورونا من الكويت، خلال مداخلة في برنامج تلفزيوني.

مطار مرسى علم يستقبل رحلتين قادمتين من روسيا وأوكرانيا لمصريين عالقين

استقبل مطار مرسى علم الدولي رحلتان لشركة مصر للطيران وشركة إير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدني قادمتان من روسيا وأوكرانيا وعلى متنهما من العاصمة الأوكرانية كييف 164 مصريًا والثانية من العاصمة الروسية موسكو 342 مصريًا؛ وذلك ضمن رحلات إجلاء المصريين العالقين بالخارج من عدة دول عربية وأجنبية، نتيجة تفشى فيروس كورونا المستجد وتعليق الرحلات الجوية كإجراء احتراز طبقًا لتوجيهات الحكومة المصرية بتسيير رحلات إجلاء المصريين العالقين بالخارج بالتنسيق مع وزارت الخارجية والهجرة والطيران.

سبق السعودية: موت أمير قطر السابق "دماغيًا" بفيروس كورونا

أكد الكاتب الصحفي الفرنسي من أصل لبناني لموقع سبق السعودي، أن أمير قطر السابق حمد بن خليفة أل ثاني توفي إثر إصابته بفيروس كورونا بالعناية المركزة في إحدي المستشفيات بعد دخوله في حالة غيبوبة وموت دماغي، مشيرا إلي أن الأطباء الذين كانوا يتولون أمر علاجه أمريكيين، من بينهم طبيبان يهوديان ويحمل أحدهما الجنسية الإسرائيلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً