اعلان

وزير التعليم لـ أولياء الأمور: كفاية أسئلة يرحمكم الله

وزير التعليم
وزير التعليم

عبر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن استيائه الشديد من كثرة الأسئلة الجدلية التي تثار بين الوقت والآخر، حول قضية المشروعات البحثية المطلوبة من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي.

وقال وزير التربية والتعليم : كفاية أسئلة يرحمكم الله .. اتركوا الأولاد يقدمون عملهم بأي شكل، ولا تشغلوا أنفسكم بأي أمور جانبية.

وأوضح وزير التربية والتعليم في تصريحات عبر جروب ادعم د.طارق شوقي، "الموضوع كله بسيط وواضح ولا يستحق أي ضجة بعد الشرح الوافي والإجراءات الميسرة جدًا التي قدمتها وزارة التربية والتعليم".

واستكمل وزير التربية والتعليم تصريحاته قائلا: تقوم الوزارة على الجانب الآخر بجهد هائل لفرز وتسجيل وتصحيح ورصد نتائج ١٥ مليون مشروع لكل السنوات فلا تشغلوا أنفسكم بها.. الموضوع بسيط وقد قضي الأمر الذي فيه تستفيان.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، عن طرق التسليم الإلكتروني والورقي للمشروعات البحثية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي.

وأضاف الدكتور طارق شوقي، أن الوزارة تفضل إعداد وتسليم المشروعات إلكترونيًا، ولكنها تسمح بإعدادها وتسليمها ورقيًا في حال تعذر الإعداد الإلكتروني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً