اعلان

عمر كمال مطرب بنت الجيران يكشف لـ "أهل مصر" حقيقة علمه بمقلب رامز مجنون رسمي (فيديو)

بعد ظهور مغني المهرجانات حسن شاكوش في إعلان برنامج رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر، توقع الجمهور أن يكون الفنان عمر كمال مغني مهرجان "بنت الجيران" و"عود البطل" هو أيضًا ضيف بإحدى الحلقات.

عمر كمال ضيف رامز مجنون رسمي

ووضح عمر كمال حقيقة مشاركته في برنامج رامز جلال هذا العام وقال لـ "أهل مصر": "كنت سأشارك ولكن تم إيقاف حركة الطيران، بسبب فيروس كورونا، ولهذا أنا لستَ من ضيوف رامز جلال هذا العام".

وتابع عمر كمال عن حقيقة علمه وعلم الضيوف بفكرة المقلب وقال: "على حد علمي أن ليس كل الضيوف يكونوا على علم بأن هذا مقلب فأنا كنت ذاهب على أنه برنامج اسمه الصراحة مع الفنانة أروى، ولكن من الممكن أن بعض الضيوف الكبار يكونوا على علم لأنهم من الممكن بعد اكتشاف الأمر يرفضوا".

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وفي برنامج رامز مجنون رسمي الذي يعرض في رمضان 2020، يتم إقناع أحد المشاهير النجوم عن طريق دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه وفزعه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة والتعرض للصعق الكهربائي، وبعد الانتهاء من المغامرة، يعبر الضيف عن غضبه تجاه ما فعله به رامز جلال، حيث ظهر البعض وهم يضربون رامز جلال بسبب المقلب الذي تم تنفيذه بهم.

ضيف رامز مجنون رسمي

ونفذ الفنان رامز جلال مقلبه في رامز مجنون رسمي في كل من الفنانة غادة عادل، ياسمين صبري، أمينة خليل، على معلول لاعب الأهلي، ياسمين رئيس، محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، حمدي الميرغني، حسن عسيري، بدرية طلبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة